السلام عليكم اسعد الله مسائكم احتاج ارقام تواصل مع مسولين الوزاره او ايميل...

N

Noda ALsagaf

:: مسافر ::

السلام عليكم
اسعد الله مسائكم
احتاج ارقام تواصل مع مسولين الوزاره او ايميل
يردوا عليه ضروري

H

Hanin Siddiq

:( اذا عرفتي قوليلي ،، عموما قريب ليا كان في الوزارة اليوم يقول موظف الاستقبال قاله محد خلاص بيداوم تعال بعد العيد :/

N

Noda ALsagaf

طيب انا محتاجه اعرف متى ستنتهي المرحله العاشره متى اخر تاريخ لاغلاقها !!؟؟؟

I

Iyad Ghazouli

عليكم السلام ، الوزارة تجاوب وتقول : الرجاء الاسراع في انهاء اجراءات قرار الابتعاث بأسرع وقت ممكن !

ولما سألناهم عن تاريخ محدد ، جاوبوا : سيتم الابلاغ قبل بفترة كافية

يعني الاحتمالات الواردة : يا نهاية السنة الهجرية
او نهاية السنة الميلادية ، بالتوفيق للجميع

N

Noda ALsagaf

طيب انا بحدد موعد دراستي في بداية٤/ يناير ٢٠١٦ بس اكيد باذن الله ان باقي الاجراءات ستنتهي وساكون في بلد الابتعاث قبل بدايه ٢٠١٦ ف احتاج اسالهم لان وضعي الصحي لا يسسمح بتاريخ قبل كذا احتاج اتكلم مع احد و اتواصل ويتجاوب معي عدل باايش العمل الي اسويه !!!

I

Iyad Ghazouli

تقدري بالراحة ، لانو ٦ يناير توافق ٢٦ ربيع الاول ( شهر ٣ هجري )

فلو افترضنا انو المرحلة تنتهي في السنة الهجرية ، تطلعي قرار الابتعاث في ذو الحجة ، وتقدري تحجزي على ربيع الاول . انا اشوف كدا ، حسب اللي صار في السنتين اللي راحت ، لكن ارسلي ردي لهم على صيغة سؤال وان شاء الله يساعدوك

N

Noda ALsagaf

N

Noda ALsagaf

ارسلت لهم استفسار .. وبلغتهم ان ساحدد موعد الدراسه ف يناير وسانتهي من الاجراءات قبل ٢٠١٦ .. فردوا علي ... ب

113525 خدمة الاستفسارات 1436/09/19 عليك تقديم موعد الدراسة و لا يوجد في المرحلة نظام التأجيل وعلى جميع المرشحين استكمال اجراءاتهم قبل موعد الإغلاق وإلا يصبح ترشيحهم لا غيا.
113703 خدمة الاستفسارات مغلقة 1436/09/20 من المحتمل ان تكون المرحلة قد اغلقت في ذالك التاريخ

I

Iyad Ghazouli

شايفة كيف مايعطوك لا حق ولا باطل !! الله يعينك

أعلى