الأحبه الكرام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدي استفسار لمن مر...

S

Sami Matar Almalki

:: مسافر ::
الأحبه الكرام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لدي استفسار لمن مر بالتجربه..!

اعلم بأني استطيع ان ارسل الاوراق المطلوبه لتذكرة المرور للمولود عن طريق البريد للقنصليه..ولكن تستغرق عشر ايام تقريباً..

السؤال:

(هل أذا تواجدت في القنصليه تصدر لي تذكرة المرور في نفس الوقت؟)

وكل عام و أنت بخير

Y

Yousef Shukr

استخرجت تذكره مرور لابني قبل تقريبا شهرين من ايرلندا وصلت لهم الساعة ٩ الصباح والساعة ١١ وانا مخلص. طبعا قبلها قدمت عن طريق موقعهم

I

Ibtihal Talal

اخوي
احنا رحنا على قنصلية نيويورك أعطيناهم الاوراق متأخر اخر الدوام قال تعالوا خدوها بكرا
لو رحت لهم على ١١ ان شاء الله يخلصونك
في سوداني اسمه كمال هو اللي اخد أوراقنا

A

Asma Abdullah

نعم يطلعوها لك بنفس اليوم بس رح اول مايفتحون لانها تاخذ ساعتين تقريبا اذا تاخرت ممكن يقولوا لك تعال بكرى.. موفق

M

Marwa AL-Hawas

ارسلها فيديكس مستعاجل ابو يوم وحط معها ظرف نفس الشي اول ماتوصل يخلصونها لك ثلاث ايام بالكثير وهي عندك

F

Faisal Alkholifi

ارسلتها الاربعاء في فيديكس ون دي ديلفري وحطيت فيه مظروف ارجاع من فيديكس التوتال بحوالي 60 دولار جتني يوم الجمعة.. صديقيسوا نفس الشي الاسبوع اللي راح وجته في يومين.. قنصلية نيويورك

A

Ahmad Taher

انا اتذكر كلمة السفارة وسألتهم هل لو جيتكم اخلص في نفس اليوم قالوا لي الخطاط موجود يوم الأربعاء والخميس وإذا جيت في هاليومين تخلص في حدود ساعة

A

Ahmed Al-Towaileb

في نص ساعة خلصتها
في هيوستن
روح لهم الصباح مرا

F

Faisal Alshammari

دورلك فرع كبير من نفس الديره الي انت فيها انا عيو على ولد عمي لان المبلغ كبير ٦ الاف دولار وراح يمهم وبالطقاق اخذ الفلوس الله يعينك معهم

F

Faisal Alkholifi

ماتذكر والله بس اذكر انها ياشهرين او مددوها الان لثلاثة شهور

أعلى