السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله أيامك وتقبل صيامنا وصيامكم احبتي...

H

Hak Sexhax

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله أيامك وتقبل صيامنا وصيامكم

احبتي : لدي مبلغ بالريال السعودي ومن لدي الرغبة بالسفر الا السعوديه ويحتاج تحويل دولار الى ريال يتواصل معي خاص

لكم أطيب المنى والدعوات

F

Fatima Al-Bahrani

الرجال يقول عنده فلوس بعملة سعودية.. والظاهر يبي يتخلص منها ويحولها لعملة الدولار.. فيقول للي يبغى ينزل السعودية ويحول الدولار عنده الى سعودي يتواصل وياه ع الخاص

Z

Ziad Alshammari

لا اقصد الأخ يستخدم مترجم قوقل علشان يكتب عربي!

F

Fatima Al-Bahrani

مدري انا احس فهمت بس في خطأ حرفين لا اكثر

H

Hak Sexhax

لاينظر الى صغائر الأمور إلا صغار البشر. واللبيب بالإشارة يفهم. والموضوع واضح جداً لكن انت اما انك تستغبي او غبي بالاصح

Z

Ziad Alshammari

اعتذر عن سوء التفاهم اخي عوض لكن فعلاً اللي يقرأ اللي كتبته يقول واحد مترجم في قوقل مع احترامي لك

H

Hak Sexhax

نعم كلامك صحيح اختي فاطمة لكن الرجال الظاهر مستعرب ولابد له من أستاذ محترف حتى يعلمه زين كيف يقرا

F

Fatima Al-Bahrani

لا انا لأن متعودة على القراية بالأخطاء.. غيري يمكن جد مايفهم مع الأخطاء الإملائية

H

Hak Sexhax

عجلة الكتابة
والمفروض نلتمس الاعذار لكل شخص ولا ندقق ونحن هنا للتعاون ..والاحترام مطلوب
ليس للنقد والعيب على الاخرين

Z

Ziad Alshammari

اخي عوض لم اقصد انتقادك لا سمح الله ولكن من باب التلميح للآخرين بوجود شبهة في ما كتبت ممن ينتحلون شخصيات لابتزاز الآخرين والخلاف في الامر لا يفسد للود قضية ودائما وابداً لابد ان نرتقي بأنفسنا عن نعت الآخرين بمثل ما تلفضت به هداك الله.

F

Fatima Al-Bahrani

ماعليه سامحو بعض كل واحد منكم صايم ويمكن قلة الأكل وكدا مأثرة عليكم وترى مو زينة العصبية

H

Hak Sexhax

اعتذر عن سوء التفاهم اخي عوض لكن فعلاً اللي يقرأ اللي كتبته يقول واحد مترجم في قوقل مع احترامي لك

لما ننظر لما كتبت الان اخوي زياد

التفاهم >> بالاصح تكتب سوء الفهم
اللي يقرا اللي كتبته >> بالاصح اذا يكتب الذي يقرا ما كتبت

Z

Ziad Alshammari

ممتاز ما شاء الله عليك اخ عوض واضح من الأشخاص شديدي التمسك بآرائهم اهنيك على أخلاقك أولاً وعلى بلاغتك في اللغة العربية ثانياً ومتوقع منك رد فيه نوع من الإثارة وفقك الله

Z

Ziad Alshammari

اختي فاطمة أنا مبسوط جداً بالحوار مع الأخ الكريم عوض

Z

Ziad Alshammari

اخي عوض اعتذر مرة اخرى واسحب اي كلمة تسببت في مضايقتك الله يلعن الشيطان لك مني كل الاحترام.

أعلى