السلام عليكم عندي استفسار انا بسحب عن المعهد اخر اسبوعين من نهايه سمستر...

A

Abo Saleh A Dl

:: مسافر ::

السلام عليكم
عندي استفسار انا بسحب عن المعهد اخر اسبوعين من نهايه سمستر الصيف هل بتصير مشكله مع الامقرييشين والملحقيه وانا مرافق مع اختي

S

Samar Almaslukh

اخوي ترا الغياب فيه له حد أعلى وممكن تدخل في متاهات مع المعهد والامقريشن ويلغون لك الاي توني .. انا اخوي كان مرافق لي وبسبب غيابه الكثير ورسوبه في احد المواد الغوا له الاي توني .. حاول تكلم مكتب الانترناشونال ستودنت اللي عندكم وشوف اذا فيه استثناء أو شيء

M

Mazen Al-saiwed

تسحب ؟ لو قصدك بدون إجازة وما تداوم لمدة إسبوعين , وفيزتك F1 , في الحاله هذي إنتا خالفت قوانين الحصول على الفيزا وهي الدراسة أقل شي عدد 18 ساعه , يعني لو المعهد رفع أوراقك إلى الإمقريشن , سلملي على وضعك .

A

Abo Saleh A Dl

طيب كيف الغي تذكرة سفر يعني ابلغ الملحقية تلغيها او ايش اسوي بظبط لان رحلتي بعد سبوعين

M

Mazen Al-saiwed

أنا أتواصلت مع الملحقية بخصوص التذكرة وأفادوني إنه تقدر ترجع التذكرة لو لسى ما سويت حجز , في حالة إنك سويت حجز ( أتوقع ) خلاص تروح التذكرة ! بناءا عاللي فهمته من ردهم .

A

Abo Saleh A Dl

طيب هذا ايش معناه

M

Mazen Al-saiwed

أنا أتواصلت معاهم بناءا على هذا الإيميل لأني أخذت أمر إركاب وحجزت تذكرة وحبيت أرجعها , قالوا تتواصل مع مكتب الطيار ( لو ما حجزت تذكرة ) عشان يرجعولنا أمر الإركاب وتستفيد منه لاحقا .

M

Mazen Al-saiwed

حاول ترفع طلب إستفسار لموظف التذاكر في الملحقية شوف ممكن يفيدك بشي ثاني , أحيانا كلامهم ملخبط وكل واحد يرميلك كلام غير .

A

Abo Saleh A Dl

مشكور الله يعطيك العافية ع ردك ابشوف راح أرسل استفسار وانشاءلله خير

A

Abdullah Allahyani

@anytime Anywhere انت متاكد من ذا الكلام لأني نفس سالفة الرجال جاني قبول جامعي وصرت اسحب ع الدوام كثير !

أعلى