السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان مبارك على الجميع أنا طالبة من...

Z

Zeezy Milibary

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان مبارك على الجميع

أنا طالبة من المرحلة التاسعة (ماجستير) طالعة على تخصص
Information Technology

وحابة اعرف اذا في احد لقى قبول في امريكا ولا لأ ؟
وايش الجامعات الي بحث عنها لوسمحتو ؟!

وشكراً للجميع

A

Ali Alshammari

هذا التخصص يندرج تحت مظلة تخصصات مختلفة , فقد يكون تحت كلية الحاسبات , او تحت كلية نظم المعلومات , او تحت كلية الادارة , او تحت كلية المكتبات .. حددي التخصص بناء على تخصصك في البكالورويس..

Z

Zeezy Milibary

فعلا كلامك صحيح أخوي .. وللأسف هذه هي المشكلة إني درست التخصص في جدة تحت كلية الآداب ..وأغلب الجامعات في أمريكا مدرجة التخصص تحت الحاسبات والهندسة والإدارة وبها مواد جداً صعبة لم اتطرق لها من قبل !!

Z

Zeezy Milibary

علشان كدا أحتاج اعرف الناس الي طالعة ماجستير على هذا التخصص لقت قبول فين

A

Ali Alshammari

اختي التخصص موجود في جميع جامعات امريكا تقريبا ,المهم انه يكون التخصص امتداد للبكالوريوس تبعك.

I

Ibrahim Harbi

ممكن تشوفي الخطة الدراسية للقسم في اي جامعة بحيث تعرفي المواد اللي حتاخذيها في الماستر قبل التقديم على اي جامعة.

Z

Zeezy Milibary

شفتها كلها ولقيت بعضها قريب من الي درسته بس انا حابة اعرف ناس لقت قبول جامعات غير الي انا بحثت عنها عشان اقارنها بالي لقيته

I

Ibrahim Harbi

احد الشباب درس في ال UCF وتخرج بنفس التخصص. في الجامعه، التخصص يندرج تحت كلية الهندسة وعلوم الحاسب. واظن مثل ما ذكرتي، التخصص يصنف تحت هذه الكلية في امريكا.

Y

Yahya Aldholmi

شوفيها تحت كلية البزنس أو تحت كلية علم المعلومات، تكون أخف من كلية الحاسب إذا أنت ما درست برمجة وشبكات في البكلوريوس.

S

Saud Al-boogmy

انا عندي قبول في Fall تحت كليه الحاسبات computer information technology في جامعه NKU

أعلى