السلام عليكم انا برجع السعوديه بعد كم سبوع و لسه ما عندي قبول فترة اللغه...

H

Hope QC

:: مسافر ::
السلام عليكم
انا برجع السعوديه بعد كم سبوع و لسه ما عندي قبول
فترة اللغه تنتهي 28 اوقست و كلية المجتمع تبدأ24 اوقست وانا في كل هالتاريخين بكون اجازه في السعوديه
ابي ادرس في السبرينق مو الفُل لو جبت قبول للملحيقه في السبرينق بصير اجازه اى جانوري2016 هل الملحقيقه بتلغي بعثتي بسبب التأخير ؟
و سؤال ثاني وشكرا جدا
الجامعه الى ابيها ما تعطي قبول مشروط ولازم اخذ كورس بعدين انظم لها هل الملحقيه بتقول لي شي ؟

A

Albeshi Jebryl

اذا مدة اللغة راح تنتهي ماراح تقبل القبول المشروط .. وبالنسبه انك تبي تدرس في السبرينق تعمل تأجيل بعثه

H

Hope QC

اجامعه الى ابفاها ما فيها طالب جديد لازم احذ كورس 96 ساعه وبعد ما اخلص اقدم على الجامعه .
فاخاف لما اجيب قبول من الكليه الملحقيه ترفض وتطلب مني قبول مشروط من الجامعه مو كلية المجتمع و الجامعه ما تعطي قبول مشروط
Albeshi Jebryl

B

Bandar Abdulaziz

اذا جبت قبول من الكلية ع السبرنق ورفعته للملحقية بيوافقون ان شاء الله وبيعملك المشرف تأجيل بعثة

H

Hawra A Almukharriq

اول نقطه لازم القبول مايكون مشروط لازم تجيبي القبول النهائي اذا كانت فترة اللغه مع التمديد قريب تنتهي
ثاني شي لو رفعتي القبول النهائي سواء في كولج او جامعه تسوي طلب تأجيل بعثه وهذي بتكون ٤ شهور تقريبا وطالع ماتنصرف فيها مكافئه بس تقدري ترجعي فيها السعوديه

H

Hope QC

طيب لو سمحتو ما المشكله انه الجامعه الى ابي ادرس فيها ما تعطي قبول لا مشروط و القبول النهاىي لازم يكون بعد اخذ الكورس فانا اب ياخذ الكورس في الكليه عشان التحق بالجامعه

أعلى