السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالغاليين عندي استفسار بسيط الله يعطيكم...

• بادئ الموضوع Abdulrahman Bakadam
  • تاريخ البدء
A

Abdulrahman Bakadam

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالغاليين عندي استفسار بسيط الله يعطيكم العافيه وأتمنى احد يفيدني انا بسال عن الترانزيت لبريطانيا يحتاج فيزا او لا لانه اذ بسافر من امريكا للندن ثم للسعوديه والرجعه نفس الشي ؟؟؟؟

خاصه اذا احتاج أغير من مطار لندن قاتويك الى مطار لندن هيثرو وانتظر في المطار ٢١ ساعه

فأنا قلت اذا لازم أغير من مطار لندن قاتويك الى مطار لندن هيثرو يصير مرا وحده اخرج برا لانني لازم اخرج فمنها خرجه وحده أتمشى شوي وارجع مطار هيثرو خاصة ان الرحله ٢١ ساعه انتظار

وبسال اذا يحتاج فيزا كيف اقدم عليها وانا هنا في اورلاندو

والله يعطيكم العافيه يالغاليين

A

Abdulrahman Bakadam

هل اسمها

Visitor in transit

لأَنِّي انا اتصلت على الخطوط البريطانية قالولي ما تحتاج فيزا لانه عندك رحله بس ما اقتنعت بكلامهم صراحه فقلت اسأل وايش الطلبات وإذا لازم اقدم عليها ايش ألطريقه

خاصه انا هنا في امريكا وايش الطلبات وهل تطول ولا لا لان رحلتي بعد اسبوعين تقريبا

A

Abdulrahman Bakadam

بس انا رحلتي يالغالي لازم أغير المطار لأَنِّي حنزل على مطار قاتويك فاخرج وأروح مطار هيثرو مو نفس المطار

B

Bandar Alfudhayl

في هالحاله مدري يالغالي الله يسهل دربك أن شاءالله

Y

Yazeed MA

عليكم السلام نعم أخوي عبدالرحمن تحتاج فيزا لانه راح تطلع من المطار تغير من مطار لمطار وتعبر راح تدخل لبريطانيا وتقريبا بين قاتويك ومطار هثرو ساعة لانه أنا اطلع من لستر لمطار هثرو تقريبا ٤٥ دقيقه ومطار قاتويك ساعة ونص تقريبا فأنت راح تحتاج الفيزا

M

Mohammed AL-towairqi

تحتاج فيزا أكيد يا غالي ،،،، استخراج الفيزا ما عندي خلفية عنة بس تقدر تسال القنصلية البريطانية في امريكا وتشوف الشروط وتقدم عليها ،،،، ابحث في النت عن موقعهم وشوف شروطهم ،،، انا انصحك انك تحاول تدور لك رحلة بدون الخروج من المطار حتى تتحاشي رسوم الفيزا البريطانية والتعب والانتظار

أعلى