مساء الخير, اليوم قدر الله علي واخذت قسيمتين tickets , ودخلت موقعهم ابي...

A

Abadi Alharbi

:: مسافر ::

مساء الخير,
اليوم قدر الله علي واخذت قسيمتين tickets , ودخلت موقعهم ابي اسددهم, ولكن ما حصلت كم قيمة القسائم, لانهم كاتبين لي موعد فالمحكمة بعد أسبوعين,

موعد المحكمة انا بأكون فالسعودية, والمشكلة انا برجع على وﻻية ثانية, لاني غيرت ولايتي, سؤالي

هل لو سحبت على موعدي فالمحكمة وما سددتهم, راح يترتب عليه أشياء في الوﻻية الجديده اللي راح انقل لها, ؟ وهل هناك طريقة أقدر أسدد القسائم بدون ما اروح للمحكمه ؟

أهل الخبره افيدونا الله يجزاكم خير,

G

Ghirass G Abualshamat

ماأنصحك تتجاهل المحكمة إذا ماتقدر تكون فأمريكا تقدر توكل محامي. غالبن التكت الي ماتقدر تدفعهم تكون مخالفة عالية فيعطوك وقت محاكمة. تقدر كمان تكلم شرطة المنطقة الي أخدت منها محاكمة وتقلهم وضعك وممكن يعطوك مبلغ تدفعوا.

M

Mohammed M. Hani

يعطيك العافية

في رأيي إنك تروح المحكمة و تشرح وضعك؛ و تطلب منهم يقدمون لك الموعد قبل ما ترجع السعودية! إذا ما يقدرون، بقولون لك الخيارات اللي ممكن تسويها.

زائداً ، بصراحة أنا لو مكانك ما راح أحط نفسي في مخاطر زي كذا (إنك تسحب عليهم!). مو مضطر عرفت؟

بالتوفيق

A

Alhussain Alhamid

اذا ما رحت. او قدمت تقديم للموعد. رايحين يلقو القبض عليك او ما ترجع و ستكون العقاب دبل.

M

Mohammed M. Hani

كيف Alhussain ما فهمت؟
أنا مرة قدمت الموعد و مشت أموري لا ألقوا القبض علي ولا حاجة ؟

A

Ammar Aqeeli

تقدر تاجل روح المحكمة الموضوع ابسط مما تتصور

M

Majed Alharbi Alharbi

يوجد مكاتب محاماه
Traffic tickets
وحسب نوع المخالفة بس بشكل عام
يأخذون تقريبا ٥٩$ ويحضرون المحكمه واحتمال كبير يلغونها ، ويضمنون لك بدون نقاط وبدون ساعات دراسة .
بصراحة انا اتعامل معاهم .

A

Alaa Alshareef

You can call the court and ask for the court clerk. Explain your situation, and she will tell you what to do. or you can go for a lawyer for traffic tickets and it will cost your around $100 at max for his services.

A

Abdulaziz Alsegeer

دق عليهم وادفع التيكت وخلاص يصير ما يحتاج تروح للمحكمة

A

Alhussain Alhamid

يا اخ محمد. انا اقصد. اذا قدمت الموعد امورك في السليم بس اذا ما رحت و قدمت الموعد رايح يعملولك غرامه اكبر مع إلقاء القبض عليك.

A

Alhussain Alhamid

الله يسهل لي جميع الطلاب السعودين و السعوديات. ولا يجيهم اي مكروه. الواحد ياخد الحذر النظام جداً شديد.

S

Saad Althawab

نصيحه لا تدفعهااا. دام فيها موعد محاكمة فرووح له ما تدري يمكن القاضي يتساهل معاك ويخففها أو يشيلها عنك....

M

Majed Abd Almohsen

ما انصحك تسحب ابد لان ممكن يترتب عليها مشاكل اذا جيت تجدد الفيزا

S

Saad Al

من واقع تجرب وركز هنا: اذهب للمحكمة وأبلغهم انك طالب انترنشنل وتبغى لمدينتك وماراح ترجع راح يغيرون لك الموعد يتم البث في الموضوع خلال فترة وجودك اي قبل سفرك بالتوفيق ،،

A

Abu MoȜili

كلمهم وسدد لان عندك محاكمه ما تطلع بالسستم تكون محجوبه

A

Abdullah Alharbi

مافي طريقه تسدد بدون ماتروح المحكمه... لازم تروح المحكمه.. اذا مارحت المحكمه نعم يترتب عليك اشياء وكل ماتسحب تتورط اكثر وفيها سجن بعد.. الافضل انك تروح المحكمه وتخلص امورك كلها يوم احد هي...

اذا بتروح السعوديه .. سهل جدا . روح المحكمه قولهم ابي اغير موعد محكمتي. وحطها وقت ماترجع من السعوديه. تقدر تغير موعد المحكمه

A

Abdullah Alharbi

مايقدر يسوي شي الا يروح موعد المحكمه حتى لو بروح لي ولايه ثانيه لازم يرجع المدينه الي فيها محكمته...

انا قبل اخذت محاكمه في ولايه ثانيه.. ويوم المحاكمه سافرت لي الولايه الثانيه وحضرتها لان مافي حل ثاني ومايقدر ينقل محاكمته لي ولايته الجديده

K

Khokha Alrefaie

ايه عادي روح المحكمه وقولهم بتكون مسافر وياجولها لك عادي لمدة شهرين با الكثير انا كدا سوالي اجلوها ليا سافرت ورجعت عادي

A

Abadi Alharbi

مشكورين جميعكم
ولكن انا مسافر اﻻثنين وموعد المكحمة بعد اسبوعين ولكن انا ما راح ارجع على الوﻻية, يعني لو كلمتهم وقلتلهم بأسدد اون ﻻين, هل تعتقدون يقبلون ولا كيف ؟

أعلى