السلام عليكم يا اخوان عندي استفسار على الابلكيشن حق الفيزا الامريكيه في اخر...

B

Balamash Turke

:: مسافر ::

السلام عليكم يا اخوان عندي استفسار على الابلكيشن حق الفيزا الامريكيه في اخر خمسة سنين. في سفره مت ذكرتها في الابلكيشن و هيا بالضبط لها ٥ سنين فإذا لغيت الابلكيشن و سويت موعد ثاني فحتكون عدت خمسه سنين الحل اسيبها زي ما هيا و أقلهم في الموعد نسيت احطها و لما جئت بحذف الابلكيشن و أسوي جديد حيكون قفلت اكثر من خمسه سنين ولا اش رأيكم و ياريت احد عنده خبره

J

Jamaan AK

الشغلة مو محتاجة كل هذا التعقيد ، أهم شيء ماتكون سافرت للدول اللي فيها حروب خلال ٣ سنوات الماضية.

B

Balamash Turke

مشكور اخوي على الرد طيب انت متاكد قصدي لانه يعتبر معلومات غير صحيحه سجلتها ولا اش رأيك

J

Jamaan AK

بالنسبة لي ما أخذت جوازي القديم ولا سألوني عن شيء اكتفوا بما هو موجود في الأبلكيشن .

F

Fatima Al-Bahrani

انا سألوني عن بعض الدول وكنت كاتبتها بالابليكيشن .. بس سألتني رحتي الدولة الفلانية قلت اي رحتي الدولة الفلانية قلت اي وبس

M

Majed Abd Almohsen

ترا مايدققون اهم شي انك ماتقول معلومات غلط وزي كلام الاخوان اهم شي اذا كنت سافرت للدول المشبوهة لازم تذكرها غير كذا عادي لو نسيت وحده ولا ماحطيتها في الابلكيشن
الله يوفقك

F

Fatima Al-Bahrani

اهم شي لا تكذب وجاوب.. سهالات ان شاء الله

B

Balamash Turke

والله شكلي بحذف الابلكيشن و أسوي واحد جديد و انهي الموضوع وخلاص بس بتأكد من المواعيد قبل كل شي

A

Abdulaziz Jasim

يا حبيبي والله ما يدرون عن شي ، الا يقول يعرفون تاريخك كامل ما عنده سالفه ، انا سافرت ١٣ دوله ولا كتبت شي في الابلكيشن ، قالي وين سافرت قتله ولا مكان ، قلي مقبوله استلمها بعد أسبوع .

A

Afnan Msalh

اخ Turki Balamash انا عملت الفيزا ليا و خمس اشخاص تانيين وكل الاسله الاي يسالوها ومالها داعي حطيت عندها ( لا ) وشوفنا كلنا جالسين في امريكا وعايشين يومنا ولا تقلك ولا تشيل هم

A

Afnan Msalh

لمعلوميه قبل ما اطلع الفيزا ب 7 شهور تقريبا كنت في دبي و لما حطيت ( نعم ) جلس يسالو متى دخلت البلد ومتى خرجتي وعشرمية سؤال غيرو فحطيت ( لا ) وريحة دماغي

أعلى