السلام عليكم كم تبلغ تكلفة الابتعاث على حسابي الخاص بالنسبة للزمالة الكندية...

A

Abrar Nasser M

:: مسافر ::

السلام عليكم
كم تبلغ تكلفة الابتعاث على حسابي الخاص بالنسبة للزمالة الكندية ؟ وهل تختلف من برنامج الى برنامج؟

H

Hussain S Al-ghawi

يعتمد على مدة برنامج
و كم كل مادة تكلف في السمستر

A

Aziz Alshahrani

والله مافي شي رخيص ، احسبي حسابك كويس ولا تنسي السكن والمعيشه والتأمين الطبي ، يعني اذا عندكم ملايين فتوكلي على الله والله يزيدكم

A

Abrar Nasser M

كنت ابغا طب نفسي ومو نازل صمن التخصصات المطلوبة

A

Aziz Alshahrani

اوه ، والله عاد يمكن بعدين تقدري تغيري التخصص ، بس موضوع تدرسي على حسابك هذا مكلف ، يعني اقل شي على بال ما يضموك هذا اذا باقي فيه ضم طلاب ، راح تدفعي مالا يقل عن ١٠٠ الف دولار مابين سكن وتأمين طبي ومعيشه ودراسه ومصاريف كتب ، يعني لا تستهوني بالموضوع أبدا ، تري قرارات الوزارة بجد اتغيرت وماعندهم شي يمكن يتغاضوا او يمكن يمشوا ، اعرف ناس لهم ٨ اشهر ولما رفضوا ضمهم للبعثه رجعوا ، خلاص خسروا ومو قادرين يكملون .

A

Abrar Nasser M

انا قلت اسأل لعلّ وعسى يمكن يكون مقدور عليه
ما اظن يمديني اغير التخصص بعدين لان جهة العمل بتدفع للبعثة عشان تخصص معين تحتاجه مارح تدفع لي لو مو محتاجة تخصصي

P

Para Dise

ابرار حبيبتي خدي البورد السعودي في الطب النفسي وكملي بره بعد كدا فيلوشب
حتلاقي ساعتها ان شاء الله الف جهة تبتعثك

D

Dua'a Albluwi

الدراسة علي الحساب الخاص مكلفه، لكن ما تصل لدرجة الملايين. بأمكانك تسجلي كل شي راح تحتاجيه هناك وكم مدة برنامجك وكم رسوم الكورسات. وبعدها قرري اذا تقدري او لا. وكلي امورك لله ولا تيأسي من البدايه. موفقه

A

Abrar Nasser M

@aziz alshahrani آمين جميعاً جزاك الله خير

Para Dise انا نفسي اخد الرزدنسي هناك ربي ييسر اشوف السنة الجية

AlbAlbluwi Duaف اعرف دي الحاجات؟ عشان كدا بسأل انا هنا قلت اشوف كم يكلف
وآمين جميعاً يارب

يعطيكم العافية جميعاً وجزاكم الله خير

D

Dua'a Albluwi

ادخلي على موقع الجامعه اللي متوفر فيها تخصصك، وشوفي الرسوم، او ارسلي لهم ايميل فيه جميع استفساراتك واكيد ان شاء الله بيردوا عليك. ونقطة ثانية، تكاليف المعيشة تختلف من بلد لبلد في كندا، فبإمكانك تختاري بلد تكون مناسبة لماديتك وتتحملي فيها المصاريف.

A

Abdullah Al-dhafri

الرسوم بالعاده تكون بالسنه من 25الى 30 الف دولار للزماله والدكتوراه

A

Abrar Nasser M

مقدور عليها اظن !
ما يحتاج دفع مقدم ؟
افتكر قرأت في الملحقية ندفع لهم ٢٥٠ الف دولار مقدماً
ولا حقت الملك غير؟

أعلى