حابه استفسر اناابغي ادرس على حسابي وبعدين انظم للبعثه وانا موظفة وزارة وح...

G

Gloden Han

:: مسافر ::
حابه استفسر اناابغي ادرس على حسابي وبعدين انظم للبعثه وانا موظفة وزارة وح اخد اجازة دارسية.او استثنائية هل ممكن انظم او لا مع الشروط الجديدة اللي طلعت

F

Fatima Al-Bahrani

ممكن بس صارت الشروط شوي غير.. وحتكون مكلفة اكثر وتحتاج ميزانية

N

Naif Balaula

الان صار النظام لازم تخلص 30 ساعة جامعية بمعدل 2.5 حتى يتم قبولك في البعثة

N

Naif Balaula

70 الف لسنة اللغة اذا المدينة رخيصة و 100 الف لسنة الجامعة

N

Naif Balaula

مو لازم تخلص اللغة لو عندك لغة او درجة التوفل او ما يعادلها ادخل جامعة وتحتاج 100 الف

A

Ali A Alruhaymi

انصحك نصيحه مادام الوزير نفس ماهو لاتطلعين على حسابك راح تكلفك مبلغ كثير ، انتظرو لما يصير مثل الوزير ليس شمس(ن) شارزه ويجي وزير كويس ويحل ازمة الطلاب اللي يدرسون على حسابهم الخاص

J

Jamaan AK

أهم شيء تكون الإجازة دراسية لأنهم يرفضون الاستثنائية وهذا الشرط من أول وليس جديد.

S

Saad Al

انصح بالتقديم على المرحلة الحادية عشر للابتعاث عن طريق موقع وزارة التعليم العالي! بالنسبة للدراسة على حسابك بتكون صعبة وغالية ومكلفة وصعب الالحاق في الفترة الخالية بالتوفيق

H

Hamad Saad

انا موظف حكومي وسويت تقديم للدراسة عالحساب الخاص وجاتني موافقة من الوزاراة وطبعا باقي اسوي اجازة دراسية واروح وافعل الموافقة بعد العيد الجاي وادرس اربعة شهور ويضموني ان شاء الله طبعاً هذا تخطيطي من ايام الوزير السابق،،، لكن بعد التغييرات الاخيرة تغيرت الامور فصار لازم اخلص ترمين لغة+ ٩ ساعات ماستر وهذي مكلفة لكن قلت بروح والله يسهلها لكن بعد مازرت وزارة التعليم مخرج خمسة قال لي موظف الالحاق ان الامور تغيرت ولازم اذا جاء وقت الالحاق انك ماتكون موظف حكومي او تقدم استقالة من الوظيفة.
صراحة انا خسرت تكاليف القبول وعربون المعهد والفيزا و...+ خسارة وقت ومجهود.
وصابني شي من الاحباط وحالياً افكر اطلب من الجهة اللي اشتغل فيها وعسى الله يكتب اللي فيه الافضل.

A

Ali A Alruhaymi

حمد الوضع مايسمح تدرس على حسابك لان الابتعاث عقدوه والابتعاث للماستر لازم تكون متمكن من اللغه وتجيب التوفل ولا ايلتس درجه عاليه وبعدها تدرس ترم ٩ ساعات وبعدها ترفع اوراقك يضمونك ، انت خسرت تكاليف القبول وعربون المعهد والفيزا والاشياء المبدئيه هذي احسن من تجلس تدرس من سنه الى سنتين على حسابك وخساير كثيره راح تخسرها ، دامك موظف حكومي نصيحه غيرك خريجين يدورون وظايف ، يا انك تطلع من جهة عملك او عاد تنتظر لما يتغير هالوزير العله

أعلى