انا موظف حكومي وسويت تقديم للدراسة عالحساب الخاص وجاتني موافقة من الوزاراة...

H

Hamad Saad

:: مسافر ::

انا موظف حكومي وسويت تقديم للدراسة عالحساب الخاص وجاتني موافقة من الوزاراة وطبعا باقي اسوي اجازة دراسية واروح وافعل الموافقة بعد العيد الجاي وادرس اربعة شهور ويضموني ان شاء الله طبعاً هذا تخطيطي من ايام الوزير السابق،،، لكن بعد التغييرات الاخيرة تغيرت الامور فصار لازم اخلص ترمين لغة+ ٩ ساعات ماستر وهذي مكلفة لكن قلت بروح والله يسهلها لكن بعد مازرت وزارة التعليم مخرج خمسة قال لي موظف الالحاق ان الامور تغيرت ولازم اذا جاء وقت الالحاق انك ماتكون موظف حكومي او تقدم استقالة من الوظيفة.
صراحة انا خسرت تكاليف القبول وعربون المعهد والفيزا و...+ خسارة وقت ومجهود.
وصابني شي من الاحباط وحالياً افكر اطلب من الجهة اللي اشتغل فيها وعسى الله يكتب اللي فيه الافضل.

H

Hanin Siddiq

ياريت موظفين الالحاق يردوا ع التليفون من جد تعبنا هادا وانا استحق لاني زوجة مبتعث الله المستعان.. الله ييسرلك امورك

M

Mashhuor ALhuzali

نصيحة لا تفصل اذا ما عندك المبلغ اللي يخليك تكمل حتى تنظم

N

Nasoor Al-harby

اذا انك مجتهد تقدر تخلص اللغه وانت في السعودية وتجيب الدرجة المطلوبه وبعدها تدرس ترم واحد فقط والتكلفه تقل عليك

A

Abdul Rahman Alhakami

نصيحتي لك أنا مثلك تماما تماما كانك تقول قصتي

اسمع وانا خوك والراي والقرار لك ( لا تفكر أبد في الفصل ) لعده أسباب أولها لو جبت الماستر والله ماتستفيد اي شي
حاول تدرس في السعوديه او دول الخليج

زملائي اللي جلسوا في وظائفهم ترقوا وكملًوا دراسه وخدمه في نفس الوقت

لك القرار وموفق يارب

S

Semo Hawsawi

لودا تفكيرك لا تروح ، روح وكأنك مارح تنضم وربك يسهلها اا

A

Aysha Almalki

عصفور في اليد و لا عشرة عا الشجره.. كمل في وظيفتك لين تجمع مبلغ كويس يغطي تكاليف المعيشه و الدراسه لين تنظم بعدين اطلع..

N

Nasoor Al-harby

انت موظف حكومي في بعثات حكوميه كل جهه لها ابتعاث خاص فيها مالها شغل بوزارة التعليم العالي ولك حق تطالب فيها بعد سنتين من خدمتك

H

Hamad Saad

ناصر هذا هو الشئ اللي افكر فيه الحين
لكن عسى مايلغونه ولا يعقدونه.

N

Nasoor Al-harby

لا يجيك لبس بالموضوع ابتعاث وزارة التعليم غير عن ابتعاث الموظفيين الحكوميين كل واحد له شروط مختلفه عن الثانيه .. حق وزارة التعليم مايقبل موظفين حكوميين من زمان ماهيب جديده الشروط لكن في بعثات حكوميه .. عندك جهات حكوميه كثيره تبعث موظفينها ..انت بس ظبط الاداره ورئيسك المباشر واقنعهم بانهم محتاجين الماستر او الشهاده الي تبيها

H

Hamad Saad

حلو والله الادارة امورها تمام وان شاء الله راح اقدم طلب للادارة وربك يسهل.

خ

خالد المجرشي

الله يوفقك يارب ، ابتعث عن طريق عملك كون الوزارة رافضة ابتعاث الموظفين
والله يسهل لك الامور

M

Mamdoh Alameer

يعني لو جيت بتنظم لا تترك وظيفتك يا عيني .. يعني يا تخربها يا نخربها احنا
هذا النظيم الي يعطيك حوافز ولا بلاش والله لو عندك واسطة ولا تعرف احد يعرف سعادة الوزير الموقر لا تزين امورك ويالنظام ان يطيح ويخيس بعد

H

Hatim Ali Al-qahtany

قصتك نفسس قصة اخوي بالضبط ولكن اخوي بيدرس بالسعودية شهرين انجليزي بعدين بياخذ ستة اشهر اجازة بدون راتب ويروح استراليا يدرس لغة لين يجيب درجة الايلتس واذا جابها راح يفصل من وظيفته ويدرس الماستر اول ترم ع حسابه بعدين ينضم وربك الموفق

أعلى