السلام عليكم رفعت طلب تغيير جامعه وتخصص عشان احول من لغه لاكاديمي و ارسلولي...

S

Shatha A Malaya

:: مسافر ::
السلام عليكم
رفعت طلب تغيير جامعه وتخصص عشان احول من لغه لاكاديمي و ارسلولي كده كيف اجيب الخطه الدراسيه وانا لسه ما ارسلت للجامعه الضمان المالي الاكيد .. ومن فين اجيب تعهد عدم تغيير تخصص في المستقبل واني حخلص اللغه في المده المطلوبه ؟؟؟

F

Faisal Alshmrani

بسألك سؤال شاطح..وش تخصصك القديم ووش اللي غيرت له

S

Shatha A Malaya

تخصصي علوم حاسب كان عام ودحين قبولي من نفس التخصص بس دقيق الي هوا نظم معلومات من كليه حاسب

B

Bashayer Alharazi

وعليكم السلام.. الخطة تكون موجودة ف نفس الموقع صوري الشاشة وارفقيها بي دي اف، التعهد : تكتبي ف الملاحظات حقت نفس الطلب أتعهد أني ما اغير تخصصي مرة أخرى، الانتهاء في المدة المطلوبة: احسبي قد ايش باقي لك ف اللغة وكم تحتاجي عشان تخلصي في معهدهم ( ح تعرفي اذا كنتي ح تخلصي في المدة المطلوبة ولا لا). بالتوفيييق يااارب ،،

B

Bashayer Alharazi

فهمت غلط نفس الحكاية.. هل ح يمديك تخلصي الدراسة خلال الفترة المحددة للابتعاث " تاريخ انتهاءها..

S

Shatha A Malaya

طيب كيف اعرف ؟ يعني هيا سنتين اصلا مو .. وانا كنت ممده ٦ راحت منها شهرين.

B

Bashayer Alharazi

تفتحي التقويم الاكاديمي للجامعتك.. وتشوفي كم سمستر تحتاجي، وكيف ح تقسمي مواد خطتك بشكل يناسبك وما يتعدى تاريخ انتهاء البعثة اللي موجود في بياناتك الشخصية

W

Waleed Almutairi

مايغيرونه لك الا لما تعطينهم الخطة اطلبيها من الجامعة، بالتوفيق

I

Ismail Bahkali

اولا الله ييسرلنا وييسرلك ...
ثانيا اي جامعة لازم يكون ليكي مشرف فيها فاما هو او نفس القسم يعطونك خطة دراسية وبعض الجامعات في موقعها ...
اما بالنسبة للتعهد فاعتقد انه موجود في النت باسم تعهد عدم تغيير تخصص واذا ما لقيتيه فاكتبي تعهد ...
اتعهد انا الطالبة ... رقم ايتعاث في الملحقية .... وكماي بيناتك وبعد بان لا اطالب الملحقية الثقافية بتغيير تخصصي في المستقبل
وهذا اقرار مني بما ورد سابقا ...
اسمك
توقيعك
التاريخ
وترسيليها لهم ...
بالتوفيق

F

Fatima Al-Bahrani

سؤال.. انتي كنتي على حسابك او من مراحل الابتعاث المباشر؟

H

Hussien Alabssi

اختي راسلي مشرفك المسؤول عن برنامج التخصص في الجامعه.
your academic advisor
يرسلك الخطه الدراسيه موقعه ورسميه باسمك زي ماصار معي.. تبين نظام الدراسه وعدد ساعات الاون لاين.
اما بالنسبه للتعهد كلمي مشرفك في الملحقيه يرسله لك ع الايميل توقعيه وترفقيه له.
بالتوفيق

N

Naif Yaslam

طيب ي اخوان اذا كانت الجامعة طاقم العمل في مكتب الادميشن و الادارة غير متعاون جدآ و بالحيل خليتهم يعدلوا بعض المعلومات على ورقة القبول زي تاريخ بدأ الدراسة و ذكر التخصص الدقيق. والله تعبت معهم ارسلت 4 ايميلات و اتصلت عشرين مليون مرة و اخر اتصال بيني و بينهم يقولوا الخطة الدراسية في الموقع و اشرب بحر. وش الحل معهم رفعوا ضغطي و ابغى ارفق الخطة الدراسية للملحقية. هل ارسل لهم الصورة من الموقع و تقبله الملحقية

F

Fatima Al-Bahrani

شكلهم ماعندهم خلفية عن الملحقية ومتطلباتها من كدا يمكن تعتبريهم مو متعاونين لان مو لاقيين السبب ان تخليهم يسوو هالحاجات

وضح ليهم بالايميل ان هدي الورقة احتاجها للملحقية حقي ومابتقدر تدرس بالجامعة بدون ماتكون عندك هالورقة

S

Shatha A Malaya

انا جامعه / كيف اعرف مشرفي في الجامعه / راسلت احد الايميلات الموجوده في التخصص ارسلي الخطه بالايميل وقلي ما في اوفيشل

B

Bashayer Alharazi

الشخص اللي ارسل لك قرار قبولك هو المشرف أو اسمه مكتوب ف نفس الخطاب.. انا جربت نفس ماقلت لك ومشيت مع الملحقية، جربي عشان الوقت، وبالتوفييق :)

F

Fatima Al-Bahrani

حاولي تلاقي رئيس القسم لتخصصش وقولي له ان تبغي اوفيشل لغرض ان السبونسر حقي يدفع يحتاج يشوف خطة دراسية اوفشل باسمي

أعلى