ياجماعه مين الي يرسل الموافقه على تغيير التخصص والجامعه مشرف الاقليم القديم...

A

Arwa AL-rehaili

:: مسافر ::

ياجماعه مين الي يرسل الموافقه على تغيير التخصص والجامعه مشرف الاقليم القديم ولا للجديد

M

Mohammed Waleed

القديم الموافقة والضمان المالي من الجديد

M

Mohammed Waleed

شيكي على الطلب لو وافق عليه مشرفك الحالي تلقي الطلب مشي للمشرف الجديد

M

Memo Al Mutrifi

متأكدة إيه
المعاملة تمشي و إذا كانت مقبولة راح توصل لمدير الإقليم الجديد و بعدين المشرف الجديد بيرجع لك الطلب بالموافقة

و بعدها من نفسه هو بيسوي لك طلب ضمان مالي

A

Arwa AL-rehaili

مشي ووصل لمدير الاقليم الجديد والمشرف الجديد ورجع دربه مره ثانيه للمشرف الحالي

A

Arwa AL-rehaili

طيب لو بينرفض يروح للمشرف والمدير الجديد ليه

A

Arwa AL-rehaili

مو لو بيترفض مايطلع من المدير الاقليمي الحالي ويروح للمدير الاقليمي الجديد وللمشرف كمان ولا انا غلطانه ؟

A

Abdullah Zayer

من تجربة شخصية .. الطلب وافق عليه مشرفي الحالي و مشى للمشرف الجديد .. لكن المشرف الجديد رفضه لأسباب تافهه ..

انتظري وشوف ويش يصير .. ممكن مشرفك الحالي يرجعه للمشرف الجديد مره ثانيه

M

Memo Al Mutrifi

على أساس المشرفين القرارات بيدهم ؟
ترا المشرفين وظيفتهم للأشياء الروتينية فقط ، ما بيدهم لا حل و لا ربط
طلبات زي تغيير تخصص أو جامعة و من هالطلبات .. تقررها اللجنات اللي تنعقد مو المشرفين
ف أتوقع أنا .. إن فيه شي ناقص أو أستفسارات من المشرف الجديد للمشرف القديم و الله أعلم

ع

عتيق العرابي الحارثي

اروى قلت من اول لكن الاخوان الله يهديهم يفكرون الامور بتصير معهم ومع الطلبه الاخرين

ولكن معاملتك ان شاءالله امورها طيبه ولكن بترجع لك بااعادة للطالب وليس رفض وانتي من الان جهزي الاوراق اللي اقولها لك وهي راح يحتاجها المشرف الجديد
الجدول الدراسي لسمستر الاول
الخطة الدراسيه لكامل تخصصك
عدد الساعات وعدد المواد وكم المواد الاونلاين
وإن شاءالله امورك راح تكون طيبه والله يفرج همك

A

Arwa AL-rehaili

طيب انا ماسويت الجدول لسا لان عندي هولد بسبب عدم ترانزفير الايتوني بعد، وماعملته لان ابغا اضمن الموافقه ع الطلب اول
عموما كيف احصل على الخطة الدراسية الكامله
وكيف اعرف عدد الساعات وعدد المواد الاونلاين

A

Arwa AL-rehaili

ياجماعه الطلب رجع للمشرف الحالي زي ماقلت لكم والان اريلت طلب استفسار للمشرف الحالي وعمل اعادة للطالب وكتب ارفعي اخر تقرير لغه لكي وتقرير اللغه دا كان من معهد قديم مو اخر واحد كنت فيه احسه مضيع وقلي ارفعي طلب تاجيل للتاريخ الي حابداي فيه الدراسه في الفول بس ماعبر طلبي بتغيير التخصص والجامعه ايش اسوي فيه انا الان ؟

F

Fatima Al-Bahrani

ارجعي سوي استفسار ثاني بس لتغيير التخصص وشوفي.. يمكن ماقدر يغير لان باقي ماكملتي اوراقش مال اللغة لان لازم تحطي كل تقرير

A

Arwa AL-rehaili

لازم احط تقرير اللغه الاخير لطلب تغيير التخصص والجامعه ؟

أعلى