السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي 3 استفسارات الاول: هل في مكافأة...

A

Afnan Msalh

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني عندي 3 استفسارات
الاول: هل في مكافأة للي جاب 6 في الايتلس قبل مايخلص سنه من اللغة واذا في كيف اقدم عليها؟
الثاني: انا ليا 6 شهور في البعثة وباقيلي 2 شهرين واخلص اللغة وادخل الجامعه، هل احصل على مكافأة واذا نعم كيف اقدم عليها؟
الثالث: انا في ديسمبر راح اخلص سنه هل اذا كان ديسمبر اخر شهر من اللغه اخذ المكافأة (اذا كانت موجوده) او لازم يكون اقل من 12 شهر عشان اتحصل عليها؟
انا عارفه كترت عليكم بس الله يعطيكم العافيه

A

Aziz Alshahrani

لما تخلصي المعهد وتاخدي شهادة انك كملتي كل المستويات خلال سنة اللغه ، ترفعين الشهادة مع درجتك في الايلتس وتاخدي مكافأة تميز ، هذا الي قلي عليه المشرف، والأفضل تسوي طلب استفسار ويجيك الرد الاكيد من مشرفك

A

Afnan Msalh

تمام الله يبشرك بالجنه
واذا ماكلفت عليك كم تكون المكافأة؟

A

Afnan Msalh

او مثلا لو كانت درجة الايتلس اعلى مالها مكافأة خاصه فيها؟

A

Aziz Alshahrani

هذي المكافاة الوحيدة في فترة اللغه وتقدري ترفعي تعويض حق الايلتس اذا لسا ما رفعتيه

A

Aziz Alshahrani

شوفي اسمه الصحيح على الشهادة واكيد موجود في الموقع بس باسم مختلف

A

Afnan Msalh

معليش انا اسفه كترت عليك بس اخر سوال
اذا انا رجعت وجلست شهرين اجازه في السعودية راح ينزل الراتب ولا يوقفو؟ مع العلم اني استحق الاجازة

A

Aziz Alshahrani

ما يوقف اذا انتي سويتي تغيير مرحله من لغه الى أكاديمي قبل تحولي

A

Aziz Alshahrani

انا ايام اللغه نزلت السعودية شهرين وزيادة بس كانت في الصيف ، أخذت اجازة من المعهد ونزلت

A

Afnan Msalh

مافهمت كيف قبل احول؟ يعني اللي في فترة لغة ورجع اجازة ما ينزلو راتب؟

A

Afnan Msalh

انا راح ارجع للبلد اللي فيها جامعتي في اغسطس وراح ابدا لفل 6 وهو اخر مستوى في المعهد و راح ينتهي في اكتوبر و الجامعه راح تبدا في جانيوري وانا ابغى اكون في السعودية شهر الحج و لما ارجع اللفل راح يبدا في اكتوبر وينتهي في ديسمبر

A

Afnan Msalh

اقدر اغير معهد واخذ اجازة بعدها على طول

أعلى