سؤال لمبتعثين كندا ، هل اقدر اجدد تصريح الدراسة study permit من السعودية ؟...

K

Kholoud Alshammari

:: مسافر ::

سؤال لمبتعثين كندا ،
هل اقدر اجدد تصريح الدراسة study permit من السعودية ؟

شكرا

A

Abdullah Bin Abdulaziz

وممكن ٣ اسابيع انا سويته مرتين كل مره اخذ ٣ اسابيع

A

Abdullah Bin Abdulaziz

وقدمت لزوجتي هنا في كندا والحين ممكن له ٣ شهور وما خلص

K

Kholoud Alshammari

طيب اذا تاريخ انتهاءها نفس تاريخ انتهاء الفيزا اقدراقدمهم مع بعض للسفارة بالرياض ولا لازم انتظر الى ماتجي الستدي بيرمت؟ وشكرا جزيلا لكم

A

Abdoh Bakkari

انتي راح تجديدي الفيزا من السعودية وتصريح الدراسة راح تاخذية وانتي داخلة كندا في المطار زي اول ماجيتي لكندا راح يصير معاك وممكن تتأكدي أكتر من السفارة

K

Kholoud Alshammari

@Abdoh Bakkari يعني اجدد تصريح الدراسة اون لاين من موقع cic ولما تجيني الموافقة اقدر اسوي ابليكشن الفيزا وارسله للسفارة الكندية بالسعودية ؟؟

A

Abdoh Bakkari

على حد علمي ماتحتاجي تسوي تجديد لي تصريح الدراسة، من السعودية تجددي الفيزا وانتي داخلة المطار يعطوك تصريح الدراسة على مدة الفيزا الي عندك والغريب في الموضوع انهم يعطوك التصريح مجاناً عكس لمن تسوي تجديد لتصريح الدراسة

K

Kholoud Alshammari

اللي اعرفه ا مااقدر اجدد الفيزا من السعودية والستدي بيرمت منتهي او قرب ينتهي

A

Abdoh Bakkari

والله انا ناقل لك تجربة خويي بالحرف الواحد وسئلته مرتين قالي ايه، وقلت لك تأكدي عشين خايف لا اوهقك وان شاء الله اليوم راح أسئلة كمان وأجيب تفصيل اكثر. وعلى ماأظن ماتقدري تجددي الفيزا والستدي برمنت قرب ينتهي هذا ينطبق اذا انتي داخل كندا! بس بشوف لك الموضوع ان شاء الله

A

Aysha Almalki

انا عندي نفس الاستفسار و طالعه بكره لسفارة السعودية اجدد جوازي و بالمره امر مكتب الامقريشن اللي هنا مررره خايفه من حكاية الفيزا و تصريح الدراسه ..

أعلى