السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ان شاء الله دراستي بعد شهر ويوم جيت...

O

Om Azoz Ana

:: مسافر ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ان شاء الله دراستي بعد شهر ويوم جيت احجز التذاكر اكتشفت انو بعد ما اسافر لامريكا يكون باقي ع جواز بنتي ست شهور واسبوعين وينتهي
هل مسموح ؟ او ممكن تصير علي مشكله بالمطار
انا بحاول اجدده بس المشكله زحمه الجوازات واعطوني موعد بعيييد مره قبل سفرتي بكم يوم مالحل؟

A

Alhussain Alhamid

مافي مشكله. اذا انتها وانته خارج المملكه. السفاره تعطيه ورقه ترجع فيها. بس لازم تكون داخل اي دوله قبل ما ينتهي الجواز ب ٦ شهور.

A

Ahmad Alabdali

مثل ما قال اخوي الحسين ما فيه اي مشاكل ان شاء الله.
وايضاً لك خيارين اذا بغيتي ترجعي السعودية على خير.
١- تمديد لمدة ست أشهر وهو عبارة عن ختم في الجواز مكتوب فيه تمديد من اقرب قنصلية لك.
٢- وثيقة عبور او مرور
ادخلي موقع السفارة السعودية وتحصلي بالعربي "خدمات المواطنين" تلقي فيها كل المعلومات اللي تحتاجينها. رحلة موفقة

Y

Yaser Algabasani

نصيحة لانروح الاونت مجدد جميع جوزاتك لو انتها جوازك اوتشيراتكم ونتا في امريكا لاتستطيع الخروج من امريكا لحين تجديد الجواز او التشيرة ونتا مسافر ماتدري اش يجد عليك في بلدك خلك في الوضع السليم جدد جميع جوزاتك وخذ تشيرات جديدة بي مدة الجواز ولله يسر امرك

A

Alhussain Alhamid

اذا ما يمديك تجدد و رحلتك قريبه. سافر و توكل على الله. اي سفاره سعوديه تخدمك على طول ما تأخذ يوم او يومين

A

AL-Hamdan Mohammed Ali

روحوا إلى مكتب الجوازات و اشرحوا وضعكم و بإذن الله سوف يتم تجديده في أسرع وقت.

A

Albeshi Jebryl

احجزي تذاكرك عادي.. سجلي في نظام ابشر التسجيل ياخذ اقل من عشر دقايق وفعلي موضوع البصمه او الولي الشرعي... ويجدد الجواز ٧٣ ساعه و جوازك جاهز.... يمديك

O

Om Azoz Ana

Albeshi Jebryl البنت صغيره ماعندها هويه لحالها ؟ كيف استخدم لها ابشر

A

Alhussain Alhamid

هل هيا خارج المملكه ؟ ام في المملكه. اذا خارج المملكه اول شي تسجل في السفاره. و يرسل شهاده الميلاد و من ثم السفاره ترسل لها وثيقه سفر. الين ترجع المملكه

O

Om Azoz Ana

لااا انا باجازة الصيف وان شاء برجع للدراسه واليوم اكتشفت ان جوازها قريب ينتهي عمرها خمس سنوات Alhussain Alhamid

A

Alhussain Alhamid

اذا روحي اقرب سفاره سعوديه. و يعطوها وثيقه سفر.

A

Albeshi Jebryl

Om Azoz Ana ابوها الي يسوي الموضوع هذا هي تابعه له.. مايحتاج هوية خاصه فيها

A

Albeshi Jebryl

طيب ادري.. تجدده من هنا قبل تسافر وخلاص عندها شهر و الجواز يخلص في ثلاث ايام

A

Alhussain Alhamid

ممكن يا اخوي اذا كان عندها وقت و الجوازات مهي زحمه في الصيف.

A

Albeshi Jebryl

عزيزي.. انا اتكلم عن ابشر.. كل الموضوع اليكتروني ايش دخل الزحمه في الموضوع... فقط يروح الزوج او الاب ويستلم الجواز بعد ثلاث ايام عمل و انتهى

O

Om Azoz Ana

ابشر مايسمح لي اجدد سبق وان جرب زوجي للاسف والجوازات مواعيدها فل مافي الا قبل رحلتي بكم يوم ع الشهر القادم يعني مو مضمون ابدا مافي الا نروح ونكلمهم نجرب

أعلى