روعة السياحة الطبيعية و جزر نيوزيلندا القريبة من القطب الجنوبي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏23 ابريل 2012.

  1. روعة السياحة الطبيعية و جزر نيوزيلندا القريبة من القطب الجنوبي

    يتكون هذا الموقع من 5 أرخبيلات (جزر سناريس وباونتي وانتبوديس واوكلند وكامبيل) التي توجد في جنوب شرق نيوزيلندا. وتوجد هذه الجزر بين تقاربات القطب الجنوبي القريبة من خط الاستواء. وتعد انتاجيّتها البحرية ضخمة جدًا وتتصف باختلاف بيولوجي ثرى وبكثافة كبيرة للحيوانات البرية مأوى كبير لفصائل العصافير وأنواع النباتات والحيوانات اللا فقارية. كما تشتهر أيضًا بكثرة العصافير الاوقيانوسية والطراسيح المحضونة وباختلافها . ونجد أيضًا فيها 126 صنفا من العصافير من بينها 40 عصفورًا بحريًّا، من بينها 5 أنواع لا تتكاثر سوى في هذه الجزر.



    {$title}
    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}

    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...