:: فن الرجولة مع الزوجة ::

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة سلامة القانون, بتاريخ ‏1 يناير 2010.

  1. فن الرجولة مع الزوجة ::

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله فهذا جملة من أخلاق الرجل في إستعراض فنونه الرجالية على الزوجة وهي لكم وأتمنى أن تعجبك فلنبدأ بسم الله على بركة الله ..

    1- تجنب الإهانة التي توجهها إلى زوجتك حتى لاتظل راسخة في قلبها وعقلها واعلم أيها الرجل بأن الإهانة قد تغفرها لك المرأة ولكنها ستظل راسخة في قلبها وعقلها وتسامحك بلسانها .

    2- حسن المعاملة فبالحسن في معاملتك إياها تحسن معاملتها لك .

    3- لاتعد إلى بيتك بوجه عبوس فإن ذلك يثير القلق والشكوك في أمرها وتزينها لك فمشاكل العمل يجب أن لاتدخل البيت مهما كانت أنواع المشاكل .

    4- الإستقامة وهناك في الأثر قيل (( عفوا تعف نسائكم )) .

    5- إياك وإثارة غيرة زوجتك من ناحية إبداء الإعجاب بأحدى قريباتك أو احدى قريباتها فإن ذلك يجعلها تعمل المستحيل لدرجة الانتحار حتى تحتفظ بك .

    6- ذكرها بفضائلها عليك وانسى عيوبها التي صدرت منها وحاورها في كيفية تصحيحها إن أمكن فالمحاورة محور أساسي للنجاح في السعادة .

    7- عدل سلوكك قبل أن تعدل سلوك زوجتك فليس المطلوب من السعادة ان تعمل هي وأنت تظل بلا عمل .
     

  2. lady s

    lady s عضو

    نصــــــــائح جميله ياريت يتعلمــــــــــون الشباب هع


    يسلمـــــــــــوـوو حبي


    [​IMG]
     
  3. الله يسمع من عندج
    تسلمين خيتوا عالمرور الحلو
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...