1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

سعودي يعتذر لزوجته بلافته كبيره علقها قريبا من بيت اهلها

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة هبة الله, بتاريخ ‏8 مارس 2010.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    علق زوج سعودي لافتة قماشية على جسر للمشاة في طريق كورنيش مدينة الخبر، تضمنت طلبه الصفح من زوجته والتأكيد على تمسكه بها، وذلك بعد محاولات يائسة بذلها الزوج لإعادة المياه إلى مجاريها مع شريكة حياته ومحاولات أخرى لذوي الطرفين.

    وذكرت صحيفة "عكاظ" التي أوردت الخبر أن الزوج حاول غير ما مرة إرضاء زوجته، عبر رسائل نصية على هاتفها النقال، وإرسال وسطاء لحل الخلاف الناشب بينهما منذ أكثر من شهرين، والذي وصفه بـ«البسيط» ولا يتعدى كونه "زعل بنات" ـ حسب تعبيره.

    وحول اختياره للموقع، ذكر الزوج أنه يعتبر ما فعله بمثابة (اعتذار رسمي) على مرأى من الجميع، مضيفا "هناك سببان آخران لاختيار المكان، أولهما أنه ملفت للأنظار، والثاني لقربه من مسكن أسرة الزوجة حيث لجأت إليهم، ما يعني أن فرص مشاهدتها للوحة ستكون أكبر". واستبعد الزوج أن تكون تلك المحاولة هي الأخيرة لاستعادة زوجته، واستدرك "أتمنى أن تؤتي المحاولة ثمارها، وتعود زوجتي إلى منزلها".

    وسبق لهذه التظاهرة أن حدثت في مصر عندما كتب لافتة بطول 5 أمتار حملها إلى منزل أهل زوجته مع فرقة موسيقية ليطلب منها الصفح بعد أن أخطأ في حقها وليقول لها إنها تستحق أن يعتذر لها أمام الملأ.

    وفعل نفس الشيء زوج أردني ولكنه ذهب باللافتة إلى مقر عمل زوجته التي تعمل مضيفة للطيران وبقي في انتظار عودتها من إحدى الرحلات لتتفاجأ بلافتة اعتذار كبيرة عقب نزولها من حافلة العمل وسط حضور عدد من وسائل الإعلام لتغطي هذا الاعتذار غير المعتاد في الأردن.
     

    الملفات المرفقة:

    • العرب المسافرون

      4858218290.jpg
      حجم الملف:
      59.1 ك. ب
      المشاهدات:
      0
    • العرب المسافرون
      4858218290.jpg
      حجم الملف:
      59.1 ك. ب
      المشاهدات:
      0
    جاري تحميل الصفحة...
  2. عجيب هيج ايصير وبسعوديه ههههههههه الله يوفقهم