النمل العراقي وعركاته ههههههه

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة بوينت العراق, بتاريخ ‏19 ابريل 2010.

  1. صراع البقاء مصطلح ينطبق على جميع الكائنات الحية ومن ضمنها الحشرات. لكل نوع من الحشرات توجد طرق خاصة لحماية نفسه من حشرات أخرى لأجل الاستمرارية ولكن طرق الحماية ليست مفيدة دائما. وسائل الاصطياد متعددة فالعنكبوت مثلا يستعين بخيوطه ليقبض على الضحية , بينما هنالك أنواع أخرى من الحشرات تنقض على الضحية مباشرة وتغرز بها خرطومها مما يؤدي الى انهيارها التام , وهنالك حشرات أخرى مثل “فرس النبي” التي تمزق الضحية باشواكها. بدون شك عالم الحشرات هو عالم شيّق مليئ بالغرائب والعجائب والمعجزات ولا ننسى قول الله عز وجل “سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق”. أترككم مع مشاهدة روائع صور الماكرو من عالم الحشرات – عالم صراع البقاء.
    أكمل قراءة بقية الموضوع للاطلاع على جميع الصور وعددها 29 …
    {$title}

    (اضغط على الصور لتكبيرها)
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

  2. يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
     
  3. ههههههههههه مثل مدكول صدك كشخة ههههههههههه
     
  4. hamam in

    hamam in عضو

    هههههههههههههه
    خوش عركه
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...