جينز 2010 من الصبايا العراقية

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الصبايا العراقية, بتاريخ ‏20 ابريل 2010.

حالة الموضوع:
مغلق

  1. الجينز فى 2010 لكل المناسبات




     جينز 2010 من الصبايا العراقية


    لا يزال الجينز يتربع على عرش الأزياء خلال هذا الموسم ، سارقاً الأضواء من فساتين السهرة أو الملابس ذات الماركات الشهيرة الباهظة الثمن ، كونه اقتصادي وارتدائه محبب للجميع ، بالإضافة إلى أن الخروج عن التقليدية جعله مناسب فى بعض الأحيان إلى الخروجات المسائية الشبابية .


     جينز 2010 من الصبايا العراقية

    ويؤكد خبراء أزياء باريس أن سر إقبال النساء على ارتداء الجينز يرجع إلى اعتقادهن بأن شراءها أمر اقتصادي أكثر من شراء فستان سهرة لن ترتديه إحداهن إلا في مناسبات قليلة وربما مرة واحدة فقط ، بالإضافة إلى أن الجينز من الخامات التي تتحمل العمل الشاق متعدد الأغراض ، لذا فإن وجود مظهر مزر لسروال وبه شقوق وثقوب وبقع يعد أمرا مناسبا تماماً للشباب .

     جينز 2010 من الصبايا العراقية

    وأكثر ما يميز استخدامك للجينز أنكِ غير مضطرة إلى اقتناء قطع كثيرة منه ، فيمكنك اقتناء بنطلون واحد أو جيب مع مختلف ألوانك وموديلاتك ،فقط أعلمي أن القاعدة الذهبية عند ارتدائه تؤكد أن عليكِ توخي البساطة والإحساس بالثقة التي يعكسها ذوقك وشخصيتك.

     جينز 2010 من الصبايا العراقية



    إذاً فقد انتهى الوقت الذي كان يقتصر فيه الجينز على الجانب العملي في النهار، وأصبح الآن قطعة أنيقة في حفلات المساء، والمناسبات المهمة، حسب القصة وطريقة تنسيقه مع الإكسسوارات، ولأنه قطعة لا تعترف بالزمن، فيمكن أن ترتديه مع جميع القصات.

     جينز 2010 من الصبايا العراقية


    وقبل شرائك للبنطلون الجينز أو الجوب عليكِ مراعاة بعض الأمور ينصحك بها خبراء الموضة ، أهمها أن يكون لديكِ متسع من الوقت من أجل اختيار الجينز ، وإلا ستكون العملية فاشلة وستجدين نفسك مضطرة لإعادته إلى المتجر .

     جينز 2010 من الصبايا العراقية


    أثناء الشراء تتأكدي أن المقاس مناسب تماماً لجسمك، فلا يكون صغيراً جداً حيث يشعرك بالضيق من ارتدائه لفترات طويلة، أما إذا كنتِ محجبة فحاولي اختيار ستايل يكون مناسب لمظهرك على أن يكون مظهرك فضفاض ومرتب في الوقت نفسه بدون امتلاء ، ولا تشترى الجينز انطلاقاً من القياس المسجل عليه ،لأن المقاسات تختلف بين قصة وأخرى.
    عندما تختارى الجيب أو البنطلون ، يجب أن يغطى طول الجينز جزءاً كبيراً من الحذاء ويلامس الأرض ، حيث يجعل ساقك أكثر نعومة ،وتذكري أنه كلما قصر الجينز كلما قصُرت قامتك،إذاً احرصي على اختيار الأطول.

     جينز 2010 من الصبايا العراقية

    إذا كنتِ ممتلئة من منطقة الورك أو المنطقة الخلفية فلا تعتقدي أن بنطلون الجينز لا يناسبك، اختاريه حسب مناسبته لجسمك وليس حسب رقم المقاس، على أن يكون بقصة كلاسيكية بسيطة ،وإذا كنت حساسة من هذا الجزء من جسمك وتريدين التمويه عنه، فيكون بتسليط الضوء على الإكسسوارات مثل حذاء جميل أو مجموعة من القلادات المبتكرة تزين قميصا.

     جينز 2010 من الصبايا العراقية

    أما إذا كنت قصيرة ، فالجينز البسيط هو الذي يناسبك خصوصا إذا كان بطول يصل إلى الأرض إذا لبسته مع حذاء دون كعب، أو يغطي بالكاد حذاءك ذا الكعب العالي، على أن يكون بقصة مستقيمة تزيد من طولك. تجنبي بنطلون الجينز القصير أو الفضفاض.

     جينز 2010 من الصبايا العراقية

    أما إذا كنتِ طويلة، فأنتِ محظوظة، ولن تجدي صعوبة في إيجاد مقاسك من الجينز، لأن أغلبية المصممين الكبار يخصونك بتصاميمهم الجميلة ، فهم يميلون إلى تصميم بنطلونات طويلة تناسب العارضات، وكونك محظوظة يخول لك أن تختاريه البنطلون الجينز واسعا من أسفل، وبنقوشات وتفاصيل كما شئتِ الأمر الذي لا تتجرأ عليه المرأة الممتلئة أو القصيرة.

    كذلك الأمر بالنسبة للقطعة التي يمكنك أن تلبسيها معه، فهي تتحمل أن تكون بتفاصيل كثيرة أو بعدة "طبقات"، خصوصا إذا كان الجزء العلوي من جسمك نحيلا وتحاولين التمويه على صغره وضموره ، يمكنك أيضا أن تلبسي فوقه فستانا قصيرا لمظهر بسيط وعصري.


     
    الوسوم:
  2. يسلمووووووووووووو
    تقبلي مرور ي
     
  3. راقية باختيارك منورة عالم حواء حبي
    تحياتي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...