1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلة و زيارة سياحية الى مدينة هونولولو بالصور

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏30 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. رحلة و زيارة سياحية الى مدينة هونولولو بالصور

    هي عاصمة وأكبر مدن ولاية الهاواي الأمريكية. باللغة الهاوائية، "honolulu" تعني "الخليج المحمي" أو "الملجأ". إنّ المكان المعيّن لإحصاء السكان (سي دي بي) يوجد على طول الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة أواهو. يشير المعنى إلى منطقة هونولولو أيضاً. إبتداء من 1 يوليو 2004، أجمع مكتب تعداد السكان الأمريكي لهونولولو تعداد السكان بحوالي 377260 نسمة، وعدد السكان المدينة والمقاطعة هو 900000. في هاواي، تعمل الحكومات المحليّة فقط في مستوى المقاطعة، وتحيط مدينة ومقاطعة هونولولو كاملّ جزيرة أواهو (600 ميل مربّع).


    {$title}

    تشتهر هونولولو بأشجار جوز الهند الناطحة التي تعد تمثيلا مميزاً لها. تذهب إليها ليستقبلك أهلها بعقد من الزهور وابتسامة جميلة, فأنت الآن في أرض ( ألوها ) وهي عبارة مركبة تعني الترحيب والحفاوة معاً في لغة أهل هاواي.
    وزيارة هونولولو تنقلك إلى سحر الطبيعة حيث تنتشر الأشجار المحملة بزهور المناطق الاستوائية في الشوارع التي تحف بها أشجار الفرانجيباني العطرية, بألوانها البيضاء والصفراء والمرجانية وأريج ( البلومير ) في جو المدينة وطيور الجزر الخلابة تحلق هنا وهناك.
    وتتصف صخور هونولولو بأنها صخور بركانية
    وتتميز جزر هاواي بأغانيها الشعبية ورقصات ( الهولا ) التي تتصل مع معتقدات قديمة من الطبيعة فهي تمتلىء بتراث باهر من الأساطير والقصص التي لا حصر لها.

    {$title}

    يمكنك وأنت في هونولولو تناول وجبة عشاء على أضواء فوهة بركان ثائر, أو تناول الإفطار وأنت تشاهد مساحات جديدة من اليابسة وهي تتكون ساعة تقذف البراكين حممها إلى البحر.

    كل منطقة في ( هونولولو) لها طابعها الرائع والخاص , وخاصة منطقة ( شاينا تاون ) أو المدينة الصينية, التي تكاد تكون زيارتها كجولة إلى الصين. أما سوقها المعروف فيصلح أن يكون في أحد شوارع هونغ كونغ , فهو مليء بالمطاعم الآسيوية , بالإضافة إلى حوانيت لبيع الأعشاب الطبية الصينية.

    {$title}

    {$title}

     
    جاري تحميل الصفحة...