أماكن سياحية ميلانو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة دودو, بتاريخ ‏25 مارس 2017.

  1. دودو Egypt

    دودو رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2017
    المشاركات:
    502
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    16
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    ميلانو هي المدينة التي تقع في إيطاليا ، عاصمة إقليم لومبارديا ، ومنطقة العاصمة من حيث عدد السكان ، والبلدة الثانية الأكثر اكتظاظا بالسكان في إيطاليا . ويقدر تعداد عدد سكان هذ المدينة لحوالي 5270000 في 1891 كيلو متر مربع (730 متر مربع ميلا) ، ولتبلغ المرتبة الرابعة في الاتحاد الأوروبي . ميلان هي منطقة العاصمة الكبرى ، والمعروفة باسم ميلان الكبرى ، وهي المنطقة الحضرية المتعددة المراكز لما بها من المحافظات القريبة لكلا من لومبارديا ومقاطعة بيدمونت نوفارا والتي يبلغ عدد سكانها لحوالي 8،500،000 نسمة . ميلان هي المركز الصناعي والمالي الرئيسي لايطاليا وواحدة من البلدان ذات الأهمية العالمية . من حيث الناتج المحلي الإجمالي ، فإن لديها أكبر اقتصاد بين المدن الغير رأسمالية الأوروبية . وتعتبر ميلان هي جزء من الموز الأزرق التي تقع في قلب واحدة من أربعة موتورز لأوروبا .

    b6c3f6c4766202c5d5590e6dd7ea6bbb.jpeg

    معلومات عن ميلانو – ميلانو هي مدينة ألفا العالمية الرائدة ، مع نقاط القوة في الفنون ، والتجارة ، والتصميم ، والتعليم ، والترفيه ، والأزياء ، والتمويل ، والرعاية الصحية ، ووسائل الإعلام ، والخدمات ، والبحوث ، والسياحة . هناك حي الأعمال الذي يستضيف بورصة إيطاليا والمقر الأكبر للبنوك والشركات الوطنية والدولية . المدينة شهيرة بعالم الموضة ، والمعروفة بالعديد من الفعاليات والمعارض الدولية ، بما في ذلك أسبوع الموضة في ميلانو ومعرض ميلانو للأثاث . وتستضيف المدينة للعديد من المؤسسات الثقافية والأكاديميات والجامعات ، مع 11٪ من إجمالي أعداد الطلاب الوطنين المسجلين . هناك المتاحف في ميلان والمسارح والمعالم الشهيرة (بما في ذلك كاتدرائية ميلانو ، قلعة سفورزا ولوحات ليوناردو دا فينشي مثل العشاء الأخير ، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو) والتي تجذب نحو أكثر من 9 ملايين زائر سنويا . ميلان هي المدينة الإيطالية الثانية التي تضم أكبر عدد من النجوم المعتمدة من دليل ميشلان ، وقد استضافت تلك مدينة للمعرض العالمي في عام 1906 وعام 2015 . وميلان هي موطن لاثنين من فرق كرة القدم الأوروبية الكبرى ، التي تعرف بإسم إيه سي ميلان وإف سى انتر . ميلان بها العديد من المعالم الشهيرة والتي تجذب العديد من الزورا ، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها للتمتع على أراضي ميلان ، ومن تلك الأنشطة الأكثر شعبية للزيارة في المرة الأولى لهذه المدينة الشعبية :



    استكشاف نافيجلي – البندقية ليست المكان الوحيد المميز بالقنوات المائية ، فـ ميلان أيضا من المدن المميزة بنظامها الخاص بالممرات المائية التي تسمى بـ نافيجلي ، والتي كانت تستخدم لنقل البضائع والناس منذ قرون إلا أنها الآن منطقة سياحية ساحرة . يمكنك الذهاب في جولة تستمر لنحو ساعة عبر الممرات المائية ، ومشاهدة مصانع الجعة والمطاعم على طول الضفاف .




    مشاهدة مباراة في ملعب سان سيرو – هذا الملعب الملقب ب "معبد كرة القدم الدولية b6c3f6c4766202c5d5590e6dd7ea6bbb.jpeg ” ، وهو على غرار ملعب سان سيرو وليس مجرد ملعب لكرة القدم بينما هو أيضا متحف مخصص لهذه الرياضة . انه موطن لـ A .C . Milan وكذلك إنتر ميلان وهو أكبر ملعب في إيطاليا .

    b6c3f6c4766202c5d5590e6dd7ea6bbb.jpeg

    الذهاب للتسوق على طريق مونتينابوليوني – هذا الشارع يمكنك من رؤية ميلان بإعتبارها واحدة من عواصم الموضة في العالم . هنا ، ستجد البوتيكات الفاخرة ويضم أيضاً لكبار مصممي الأزياء ، وكذلك المحلات التجارية التي تبيع المجوهرات الباهظة الثمن والأحذية الحصرية . إنه مكان رائع للحصول على القطع الجديدة بالنسبة لخزانة الملابس الخاصة بك أو للانغماس في بساطة أماكن التسوق النافذة .

    الإستمتاع بنزهة في غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني – أفتتح في عام 1877 ، وهو واحدة من أقدم مراكز التسوق في العالم . يمكنك قضاء بعض الوقت هناك في التجول خلال المحلات التجارية الفاخرة ، والتي تضم للكثير من المحلات لبيع المجوهرات ، واللوحات ، والكتب ، ولتصميم الملابس . لا تنسى التمتع بعمارة غاليريا الفريدة من نوعها ، وخاصة للسقف الحديدي والزجاج والفسيفساء الأرضية التي تصور شعار النبالة من روما وتورينو وفلورنسا وميلانو

    . b6c3f6c4766202c5d5590e6dd7ea6bbb.jpeg

    عرض الأعمال الفنية في بيناكوتيكا دي بريرا – بيناكوتيكا دي بريرا هي واحدة من المعارض الأكثر أهمية في ميلانو ، والتي تحتوي على أعمال فنية من قبل رافائيل ، كارافاجيو ، تيتيان ، تينتوريتو ، جيوفاني بيليني ، والعديد من الفنانين الآخرين . يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك على الانترنت ، وحتى الحصول على دليل صوتي لمعرفة المزيد عن المعروضات .

    التحقق من المرصد الفلكي بريرا – تأسس في عام 1700 ، والذي يضم مجموعة واسعة من الأدوات العلمية التاريخية التي تعود لأوائل علماء الفلك المكتشفين لبعض أسرار الكون . يمكنك استكشاف مكتبة المرصد والأرشيف ، ثم التمتع بالخضرة في الحديقة النباتية المتواجدة منذ 300 عام .

    تسلق توري برانكا – توري برانكا هو سادس أطول مبنى في المدينة والمكان الرائع للاستمتاع بالمناظر الجميلة . للإستمتاع بالتسلق ، عليك الذهاب في يوم صاف لرؤية مدى الآفاق البانورامية التي تمتد إلى جبال الألب ، ثم العودة ليلا لمشاهدة ميلان مع الأضواء المتلألئة والجميلة .

    مسرح لا سكالا – هذا المبنى التاريخي هو موطن لبعض أفضل العروض في جميع أنحاء العالم ، والتي تستضيف العديد من كبار نجوم الأوبرا . يمكنك حجز التذاكر من على الانترنت دون الكثير من العناء

    مشاهدة لوحة العشاء الأخير – أبدع ليوناردو دافنشي في لوحة "العشاء الأخير” الموجودة في ميلان ، فمن المستحسن حجز جولة تضمن لك زيارة هذه التحفة المميزة لـ دافنشي .

    زيارة الكاتدرائية – دومو ميلانو هي أكبر كنيسة في إيطاليا وخامس أكبر اقتصاد في العالم ومثال ممتاز من العمارة القوطية . يمكنك اتخاذ جولة مع مرشد سياحي لمعرفة المزيد حول الكاتدرائية التاريخية ، وهنا سوف تستمتع بمنظر خلاب على مدينة ميلانو .

    الاستمتاع بالبيتزا والقهوة الإيطالية الحقيقية – للإستمتاع في رحلتك الأولى إلى ميلان ، عليك بتناول بعض الأطعمة الإيطالية الحقيقية ! والتوجه الى تناول البيتزا صباحا ، وبيتزا ليفيتوا مادري آل دومو ، ثم التوجه إلى كافيه امبريو ارماني .

    ركوب حافلة لمشاهدة معالم المدينة – ميلانو هي مدينة كبيرة والتي يصعب التجول بها سيراً على الأقدام من جميع مناطق الجذب بينما يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام . ولكن ، إذا كانت قدميك متعبة ، فعليك الذهاب إلى المعالم المفضلة للزيارة من على حافلة لمشاهدة معالم المدينة . هناك جولات الحافلة المكونة من طابقين والتي تمكنك من تغطية 30 نقطة من نقاط التذكرة الواحدة فقط .

    التمتع بالآيس كريم – يمكنك التمتع بتناول حلوى الآيس كريم في أي جزء من العالم ، إلا أن ميلانو من الأماكن الشهيرة والمميزة بتجربة الآيس كريم في إيطاليا . في ميلان يمكنك الإنغماس في الحلوى في مدينة لوس انجلوس في العديد من محلات الآيس كريم مثل La Bottega del gelato, Il Massimo del gelato, La Gelateria della Musica ، وغيرها من محلات الآيس كريم الشعبية
     
    الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...