السياحة في قرغيزستان

أي أم بي

:: الأعضاء ::
إنضم
13 أبريل 2017
المشاركات
1
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
العمر
25
الإقامة
Kyrgyzstan

الشركة أي أم بي للسياحة تدعوكم إلى قرغيزستان-بلد الجبال السموية
قرغيزستان هي دولة مسلمة ومفتوحة للدول العربية مواطن بعض الدول العربية (المملكة العربية السعودية, كويت, قطر, الإمارات العربية المتحدة) لا يحتاجون إلى تأشيرة للرحلة إلى قرغيزستان وومواطن بعض الدول العربية يحصلون على التأشيرة السياحية بشكل مسهلة.
لدى وصولكم إلى المطار ببشكيك نحن نستقبلكم ونصحبكم إلى الفندق.
يوم 1: إستقبال في المطار- إستراحة في شقة (فندق) و بعد وجبة الغداء، نذهب إلى الحديقة الوطنية علاء أرتشا (40 كم).بعد ساعة سوف تجد نفسك في وادي جميل حيث تجري النهر الجبلي علاء أرتشا وتفتح لك المنظر على أعلى القمم المغطية بالثلوج، والمنحدرات المغطية بالعرعر، والمروج الألبية المغطية بسجادة من الزهور.وزيارة شلال اق-ساي – إرتفاعه 35 متر.نقل الى بيشكيك..
يوم 2: بيشكيك –مدينة توقموق– مدينة شولبون آتا- بحيرة إسيق كول
في الصباح السفر إلى بحيرة ايسيك-كول على طول الساحل الشمالي (260 كم).على طريقة زيارة البرج بورانا مئذنة المدينة القديمة بالاساغين ( القرون الحادي عشر - الثالث عشر).المحطة التالية - جولة للنقوش المتحف، حيث تراكم رسومات قديمة على الصخور، تعود القرن الخامس قبل الميلاد.العشاء والمبيت في الفندق (شقة, فيلا) على الشاطئ الشمالي لبحيرة إيسيك-كول زيارة المكان الثقافي روح أوردو.
يوم 3-4: استراحة شاطئية على شاطئ بحيرة إيسيك-كول، الجولة على متن العبارة، الدراجات البخارية، والقوارب، والطيران ومظلات الهبوط والسباحة وغيرها من الترفيه.زيارة الأودية غريغوريفكا وسيميونوفكا.
يوم 5-6-7: مدينة شولبون آتا –مدينة –كاركول- وادي جيتي أوغوز
بعد وجبة الإفطار السفر إلى الساحل الجنوبي لبحيرة إسيك كول (150 كم).في الطريق زيارة مدينة كاراكول، زيارة المسجد دونغان الذي بني بدون مسمار واحد، متحف بريجيفالسكي.الإقامة في منتجع (شقة, فيلا) على الساحل الجنوبي لبحيرة إيسيك كول زيارة الوادي جيتي-أوغوز (40 كم)، وادي الخلابة، التي معروفة بغاباتها الصنوبرية ومروج الزهور والوديان مثيرة للاهتمام للمشي، والتكوينات الصخرية التي تسمى "سبعة ثيران" و "القلب المكسور" .
يوم 8: وادي جيتي أوغوز- مدينة حدج ساي
بعد الإفطار السفر إلى المدينة حدج ساي في الطريق زيارة الوادي بارسقون وشلالات الثلاثة والوادي سكازكا الفريدة بعد وجبة الغداء الإستراحة في الشاطئ الجنوبي لبحيرة إسيق كول الجميل مع مسابيحها الكبريتية الساخنة, مشاهدة الصيد مع النسور.
يوم 9 -10–مدينة حدجي ساي-وادي كيغيتي
يوم 11: مدينة بيشكيك-مطار مناس
الملاحظة: نحن لا ننظم السياحة لأنشطة ترفيه ليلية مثل الملاهي الليلية والدسكوهات والمشروبات الكحولية وألخ (من أجل أمانتكم أيضا).
هدفنا تنظيم السياحة الحلالة التي تناسب للعائلات والأصدقاء المسلمين.
وتنظيم جولة تتم على النحو التالي:
1- سوف نقدم لكم صور وأسعار العديد من الفنادق وبيوت الضيافة والفيلات والشقق في قيرغيزستان يمكنكم اختيار واحد منهم التي تناسبكم من جهة السعر والراحة.يجب حجز الفندق أو شقة مقدما لليوم الأولى فقط السكن في بقية الأماكن ممكن إختيار الشقق والفنادق والمخيمات عند وصولك الى بيشكيك.
2- وفيما يتعلق بالغذاء في قرغيزستان المأكولات المتنوعة للعديد من الشعوب والعديد من المقاهي والمطاعم ويمكنك اختيار أي منها، ونحن لا نقيدكم بطعام نظامي فقط نساعدكم بالنصائح ويمكن طبخ الأطعمة العربية في الطبيعة وفي الشقق.
الإقامة خلال الجولة:
بيشكيك: الفندق (الشقة, الفيلا, الخيمة)
إيسيك كول: المنتجع (الشقة, الفيلا المخيمات)
يمكن لكم السياحة بفرد أو في المجموعة.ويمكن تغيير البرنامج حسب رغباتكم.
الأسعار: تكلفة السيارة مع السائق وخدمة المترجم- مرشد 100$ يوميا
السعر تشمل ما يلي:
خدمة السائق والسيارة مع البترول.
خدمة المترجم-المرشد طوال الرحلة.
تنظيم الرحلة من المطار إلى المطار.
سعر الجولة لا تشمل:
الإقامة والوجبات في الفنادق والشقق والمنتجعات والخيم.
تكاليف السفر الرحلات الجوية الدولية.
البنود لم يرد ذكرها أعلاه.
البيانات للإتصال: واتس اب 00996708121368
البريد الإلكتروني yafayafa333@gmail.com
الصفحة في فيسبوك:
 


أعلى