القراءة طريق لاكرام الله لك ..

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة محمد ب الشمري, بتاريخ ‏3 يونيو 2010.

  1. أنظر لقول الله تعالى في أول ما نزل من القرءان "اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ" لماذا ربط القراءة بكرم الرب...إنه لمعنى خطير...إكرام الله لعباده من رزق و فن و تحضر مرتبط بأن تقرأ و تقرأ ليكرمك الله في الدنيا و الآخرة. لابد أن تقرأ كثيراً في كل مجالات الحياة... ما أجمل هذا الدين الذي جعل القراءة هي طريق لإكرام الله لك.


    فهل ستقرأ من اليوم كتاباً كل أسبوع؟



    المصدر : موقع الاستاذ عمرو خالد
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...