قناع للبشرة المرهقة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عيش شمسي, بتاريخ ‏8 يونيو 2010.

  1. لوجه مفعم بالحيوية قناع للبشرة المرهقة

    [​IMG]
    هل تشعرين عزيزتنا أنك مرهقة؟؟ وأن ذلك أثر على بشرتك فأصبحت هي بالتالي مرهقة؟ وهل تضعين يوميا مساحيق التجميل على بشرتك فأرهقتيها؟؟ إذا لا عليك، نقدم لك وصفة للبشرة المرهقة من المكياج، هذه الوصفة سهلة وبسيطة والاغراض كلها موجودة في البيت.
    اليكم المقادير والطريقة:
    لبن و نشا تخلطيهم معا الى ان يصبحوا متماسكين ثمّ تضعين الخليط على البشرة، الوجه، والرقبة لمدة نصف ساعة. وبعد مرور الوقت وبعد ان يجف الـ"ماسك"/ (القناع) تغسلين بشرتك بالماء الفاتر و ستلاحظين بعدها ان بشرتك اصبحت مشدودة.


     

  2. رد: قناع للبشرة المرهقة

    تدللين حبي ملكة
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...