بعد مرور 50 عاماً .. المتزوجون يقرؤون أفكار بعض بمهارة

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عيش شمسي, بتاريخ ‏8 يونيو 2010.

  1. [​IMG]


    إن مرور أكثر من 50 عاماً على الزواج يكسب كلاً من الزوج والزوجة مهارة قراءة أفكار الطرف الآخر بمهارة حسب ما أشارت إليه دراسة بريطانية حديثة أعدتها أخصائية علم النفس البريطانية " مانجيت أوبهي " .

    وقد أوضحت " مانجيت " أن غير المتزوجين يتحدثون لمدة 50 دقيقة في كل ساعة حول خططهم المستقبلية ووظائفهم ، وأصدقائهم ، والموسيقى التي يحبونها وغير ذلك ، على خلاف المتزوجين الذين يصمتون نحو 57 دقيقة وبعضهما لا ينطق بأكثر من 150 كلمة فقط خلال تناول وجبة طعام .



     
  2. {$title}
     
    #2 ضوء القمر, ‏10 يونيو 2010
    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...