دورات في مجال خدمة العملاء و العلاقات و الاتصال و التواصل في دبي تركيا ماليزيا مصر الاردن المغرب

الموضوع في 'بوابة البعثات التعليمية والدراسية في الخارج' بواسطة almjd training, بتاريخ ‏19 يونيو 2017 في 12:01 مساءاً.

  1. almjd training Jordan

    almjd training مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏الإثنين
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

    البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com

    رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

    باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب


    يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :

    - دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
    - دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء
    - دورة خدمة العملاء الجدد
    - دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء
    - دورة اخصائي خدمة العملاء
    - دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء
    - دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
    - دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس
    - دورة مهارات الاتصال الفعال
    - دورة مهارات النقاش و الحوار
    - دورة مهارات الاستماع و الاقناع
    - دورة الخطابه و العرض و الالقاء
    - دورة تقدير و ادارة الذات
    - دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات
    - مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات
    تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

    تعقد كافة الدورات
    بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .



    - تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .


    * سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *


    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.
    ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.
    ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية
    ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين



    يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
    www.almjd-hr.com
     

مشاركة هذه الصفحة