مواصلات مكتب يوسف لتأجير السيارات في مطار الدار البيضاء

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8

8f259c131d475f2736a982bbade8ee81.png


هل تتردد على المغرب كثيرا ؟

هل أنت من محبي السفر ؟

هل لديك أعمال كثيرة تجعلك تترد على مطارات المغرب بكثرة؟
لو الجواب نعم، إذا أنت تعاني من مشكلة النقل

بالتأكيد تعبت من سيارات الأجرة وثرثرة السائق !

بالتأكيد أنت تعاني من مشكلة التأخير الدائم في جميع مواعيدك

الحل أن تؤجر سيارة تكون تحت أمرك على مدار الساعة


يمكنك أيضا الحصول على سائق مدرب باحترافية للتعامل مع الزبائن والسياقة ويعرف كل الطرق المختصرة للوصول غلى العنوان المطلوب بأسرع وقت.



لا تقلق فتأجير السيارة عندنا لا يحتاج تعقيدات ولا وجع راس، ولا تأخير
نحن نؤمن بأن الزبون لابد أن يكون راضيا على الخدمة
والرضا يكون بتوفير خدمة عالية الجودة، وبشكل سريع، وبدون تعقيدات



من نحن؟

شركة يوسف لتأجير السيارات، هي شركة عريقة، في مجال تأجير السيارات، استطاعت تحقيق إسمها في المجال بفضل ثقة العملاء أولا فيها، ثم بسبب الخدمة الإحترافية التي تقدمها، مع السرعة وتسهيل كل العراقيل التي قد تواجه عملائنا. وهذا كله بفضل الخبرة الواسعة للسيد يوسف صاحب الشركة، الذي راكم خبرات كثيرة بفضل عمله في أكثر الشركات شهرة في المغرب.


لماذا نحن ؟

بالتأكيد كل عميل يحتاج لخدمة مرضية، أساسها الإحترافية والسهولة في الحصول على الخدمة، وأيضا إحترافية العاملين. وهذا بالضبط ما نوفره لكم في شركة يوسف لتأجير السيارات.
فنحن نملك أهم العاملين في المجال، مدربين جيدا على طرق التعامل مع العملاء، ونعطي تعليمات مشددة على ضرورة تسهيل كل العقبات أمام الزبون لكي نرضيه، ليس هذا فقط، بل نتوفر على اسطول كبير من أهم السيارات بأحدث الموديلات.
بل ونوفر لكم أسعارا لن تجدوها في أي مكان آخر.
من الآن أحصل على السيارات في دقائق، ولا تتأخر على مواعيدك بعد اليوم.



أسعارنا

SuOtUQ.png


إسم الشركة : شركة يوسف لتأجير السيارات.


خدماتنا:

  • تأجير السيارات في مطار الدار البيضاء
  • تأجير السيارات في مطار مراكش
  • تأجير السيارات في مطار أغادير
  • تأجير السيارات في مطار الرباط




للتواصل والإستعلام

الهاتف: 00212614656565

الواتسب: 00212614656565



شعارنا

اذا أرضيناك فتكلم عنا واذا لم ترض عنا فتكلم إلينا
 

المرفقات

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
ففي هذا الصــباح ..

دعونا نستنشق عبير هذا اليوم ..

ونـجدد أفراحنا .. وننســى أحــزان الأمــــس ..

دعــونا .. نتواصل مع من نــحب ..

ونعتــذر لمن أسأنا لــهـــــــــم ..



دعــونا نهــدي
أجمل وأرق باقات الورد ..
لكل من نــــحب ..
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
( .. صباح الأرواح لفالق الإصباح .. )

في صباحات الروح صفحات تشتاق البوح..

أضناها الحب وبرحها الوجد لعناق الحرف..
ينساب المداد لجينا صافيا مع انسياب ضوء الصباح..
ليسهم في حفل الكائنات اليومي..
فاسكب الحرف ها هنا زهورا فائحات ..
وشموسا ساطعات ..
وقوارب نجاة للجنة مبحرات..
في الصباح لنا موعد مع بقايا العمر..
فلنحسن اللقاء بحسن استغلالها في الخير..
فهي فرص لن تتكرر .
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
( .. صباح الأرواح لفالق الإصباح .. )

في صباحات الروح صفحات تشتاق البوح..

أضناها الحب وبرحها الوجد لعناق الحرف..
ينساب المداد لجينا صافيا مع انسياب ضوء الصباح..
ليسهم في حفل الكائنات اليومي..
فاسكب الحرف ها هنا زهورا فائحات ..
وشموسا ساطعات ..
وقوارب نجاة للجنة مبحرات..
في الصباح لنا موعد مع بقايا العمر..
فلنحسن اللقاء بحسن استغلالها في الخير..
فهي فرص لن تتكرر .
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
♥ حين أرى الجمال مِن حَولي

و أشعُرْ بِالسّعادَة تَغْمُر قَلْبي

♥ اتّذكر نَعيمَ الجَنّة

أيُّ جَمالٍ سَنَراه

وأيّ سَعادةٍ سَنَشْعُرُ بِهآ

جنةٌ كُلُ مافيها

لا عَينٌ رَأتْه ولا أُذنٌ سَمِعَتْه

♥ ولا خَطرَ على قلبِ بَشر

♥ اللهم رضاكَ والجنّة




أسعد الله صباحكم بعفو ومغفرة من الله
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
أحتاج | لصباح يغسل كل .. ما يتعبني في حيإتي
و.. يجعلني أتنفس !!
صباح الإمل ب الله .. والطمأنينة في ظله ، والثقه بما عنده
اللهم أكتب لي ولأحبابي ولكل من مر هنا الخير .. بـ هذا الصباح
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
أسعد الله مسائكم احبتي في الله.


للتواصل وحجز سيارتك اليوم في مطار الدار البيضاء المرجوا التواصل معي هاتفيا أو عبر الواتسب على الرقم :

هاتف يوسف : 00212614656565
واتساب يوسف : 00212614656565




اخوكم يوسف يرحب بكم.
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
دع الأمر لله و امضِ متفائلا و لا تفكر فيما قد كان..
فـ إنّ مع العسرِ يسرًا...
ويعقبُ الليلَ فجرًا
...
وبعدَ تساقطِ الأوراق زهرًا

مســـــــــــاء الورد .
♥♥♥

مســـــــــــاء الخـــير (❀◕‿◕)

♥ أسعد الله مسائكم ♥
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها
حاول أن تكون دائما مبتسما
مبتهجا, متفائلا
, لا تدع اليأس و الحزن يتسرب إلى قلبك
ما دمت متمسكا بالله سبحانه و تعالى
فلا تدع أي شيء يكدر صفو حياتك


لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك
أينما كنت ينصرك و يوفقك
و كل مشكلة لها حل فلا تيأس .
فكما يقول المثل
" لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس "
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
للصباح نكهةُ خاصه ﻻ تضاهيها نكهة
و عطراً ﻻ يُدانيه شذى
إذا ما أمتزج عبيره بنسائم الحب و الأمل
دوما يعلمني الصباح أنه ﻻ بد من بعد الظلام يأتي النهار
صباحكم ملون بألوان الحب و السعادة
أمنحوا الصباح إبتسامة من القلب ليعكس جماله على يومكم كله





صبــــاح الخـــير (❀◕‿◕)

♥ أسعد الله صباحكم ♥
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
صـباح رائع .. كما تحبون .....
صباح مفعم برائحة القهوة ..
وابتسامة تملؤها البراءة ..
صباح سعيد ..

صباح جميل بلا حدود

صباح هادئ .. مغمور براحة البال ..
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ..

صبــــاح الخـــير (❀◕‿◕)

♥ أسعد الله صباحكم ♥
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
49
الإقامة
فرنسا
السلام عليكم
أروع وأجمل كلمات قرأتها

صباحكم معطر بفيض في الايمان مزين بالتوكل علي الرحمن جميل معطر كما الريحان صبا

مساء الخير والورد الجوري ،جعل الله لباسكم السندس ،وعطركم المسك وشربكم الكوثر و بيتكم الجنة ، وفرج همكم ،ووسع رزقكم اغلق أبواب الهم والحزن عنكم وأذاقكم لذة النظر الي وجهه

امين موضوعك أروع تقبلى تحياتي
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
الًــــــــوٍرِودْ
كائـن لطيف يحمل الحب ..الجمـال .. العـشق
ومن ألطف مخـلوفات الله
وقـيِل عن الْـــــوَرُودْ
الزهــور تهذب النفس والروح ..
كلمــا نظــرنا لها
نتعلم درسـا جديدا.. سبحـان من أبدعهـا .!


الأزهار والًوًرَوْد تشكّل عالماً


قائماً في ذاته
وعندما نقف أمامها يتكشّف لنا كل
ما يضجّ به هذا العالم ويدهشنا



.. ~


أسعد الله صباحكم وملأها زهورا و ورودا
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
49
الإقامة
فرنسا
السلام عليكم

شكرا الرد الرائع والتعبير الأروع
كلمات تخرج من صميم القلب لإخوانه في كل مكان
شكرا على هده الكلمات الراقية
جزاك الله كل خير
والمزيد من النجاح والتفوق في أعمالكم
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
أسعدَ اللهُ صباحكم بفيضِ رِضَاه ،

ونورِ هداه ،


وباركَ في عمركم إلى يومِ لقاه "



كم هي هذه الحروف جديرة بأنتشالنا من صباحات العمل المتكدسة بالاوراق
والتعاملات الجافة
وتدعونا الى أن نفتح نافذة مشرقة في قلوبنا لهم
صباح البركـــة والطهــــر
صباح الــــورد والعطـــــر
صباح السعادة التي تتغلغل برفق الى قلوبنا


صباحكم بنقائكم
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
49
الإقامة
فرنسا
السلام عليكم

المزيد من التفوق والنجاح
ورحلة سعيدة ومريحة للجميع المسافرين
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
كل يوم تعيشــه: هو هديــّة..... من اللہ
فلا تضيعــه ب القلق من المستقبل آو الحسرة عَلى الماضي
فقط إبتَسمْ

وَ قُل: توكلت عَلى آللہ

مساء الخـــير.

♥ أسعد الله مسائكم ♥
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
49
الإقامة
فرنسا
السلام عليكم

شكرا على هده العبرة الرائعة

تقبلوا تحياتي
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
أسعد الله مسائكم احبتي في الله.


للتواصل وحجز سيارتك اليوم في مطار الدار البيضاء المرجوا التواصل معي هاتفيا أو عبر الواتسب على الرقم :


هاتف يوسف : 00212614656565
واتساب يوسف : 00212614656565



اخوكم يوسف يرحب بكم.
 

الفقير إلى الله

مسافر نشيط
إنضم
13 يوليو 2017
المشاركات
42
مستوى التفاعل
11
النقاط
8
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
عود نفسك كل صباح أن تقول:


استودعُ الله الذي لا تضيع ودائعه
ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي
وأبنائي وأهلي وأحبتي وبيتي ومالي وجميع ما أنعم الله به عليّ"


اللهم جملني بقلب رحيم وعقل حكيم ونفس صبورة، يارب اجعل بسمتي عادة وحديثي عبادة وحياتي سعادة وخاتمتي شهادة ♡


صباحكم دعوة مستجابة بإذن الله
 

أعلى