صباح الخير جميعا عندي تجربة حبيت نشاركم بيها...

G

Głörmăr Řoše

عضو

صباح الخير جميعا
عندي تجربة حبيت نشاركم بيها و عندي حكمة بخصوص السفر .
اما الحكمة " عمرك ما تكثر تخطيط و لا تشيل في بالك للسفر " شيل فلوسك و باسبورتك و توكل ربي يسهلها من عنده .
اما التجربة ففي وحدة من سفراتنا انا و بابا بحكم عمله طلعت الشركة اللي عنده معاها الشغل في مدينة اسمها يالوفا جنب اسطنبول
انا كنت نحساب روحي ماشية لاسطنبول و انصدمت و مشكلة ما عرفتش الا في الطيارة و انا كنت مخططة لحاجات نديرهن من الزيارة السابقة
طول الرحلة و انا حزينة و مكتأبة و نتخيل في يالوفا مدينة ريفية و تعبانة و فيهاش جوو
وصلنل لمطار صبيحة و طلعنا بالتاكسي بعد خذينا بطاقات الفندق و بطاقة فيها وصف الفندق من مندوب الشركة في المطار و مشينا ديما 50 كيلو و وصلنا للمدينة و فعلا كيف ما توقعتها مدينة ريفية و زادت صدمتي ..
وصلنا للفندق اللي كان اسمهThermal park yalova و هنا بدت التجربة السعيدة .. فندق اكثرر من روعة وسط غابة كثيفة و قرررريب من البحر و في ينابيع حارة و كل المتطلبات غير الحدائق و اماكن الاستجمام و الشلالات .. بصراحة مكان يفوق الوصف و يرد الروح و الاجمل من هك ان كل شي فيه مكان مخصص للنساء لان المدينة معروفة بالمحافظة ❤❤ يعني بجد صدفة خير من ألف تخطيط .

M

Muneer Yousef

عضو
يومك طيب والقروب كلهم
التخطيط الجيد يساوي رحلة جيدة ..
ما عنديش خبرة واجد ع تركيا بس في أماكن مشهورة واجد بعيدا عن اسطنبول ..
أهم شي الباسبور قبل الفلوس وبعده طبعا الفلوس وقبلهم بالنسبة ليا التخطيط والبحث ع المكان قبل ما نمشيله

G

Głörmăr Řoše

عضو
صح كلامك التخطيط كويس ، بس ركز في كلمتي " تكثر تخطيط و تشيل في بالك واجد "
يعني خطط بالمعقول و في الاخر كله نصيب تقعد مخطط لشي و تجيك حاجة تانية بكل

M

Muneer Yousef

عضو
متفقين في أهمية التخطيط بالنسبة لي حتى لو كثرت منه ما تخسر شي وأخرى وانت تخطط لازم تكتب في الأجندة متاعك، انت ماشي تصطاد سمك تلقى غزال في الطريق تاخذه .. رحلة موفقة للجميع

M

Muaad Mussa

عضو
مكان رايق ماشاءالله.
في من سفرات ما كانتش في بالك اتجيك فجأة لكن تلقى روحك تقول وين كنت عايش اني

J

Jehan Osta

عضو
يالوفا جميله جداً ومعروفه بالمنتجعات صحيه او طبيه وفيها المياه الكبريتيه والشلالات تمتاز بالمناظر الطبيعيه ،

A

Areej A. El-jehani

عضو
يالوا حلوة ومش ريفية بس صغيرة ممكن نزلتش وسط المدينة وترمال جمميلة جداا جداا❤❤

Y

Yuso Abdulhakim

عضو
أنا عن نفس مشيت لي تركيا وطلعت برا اسطنبول فيها عدة مدن سياحية جميلة جدا وخصوصا الطبيعة تاخذك لي عالم تاني بالعكس هادي فرصة العمر انك تعيشي تجربة زي هادي وفِي النهاية ديما حطي في بالك انه السفر مش كل شي تسوق

M

Mohmaed Namo

عضو
كلامك ميه ميه و يعتبر خير دليل علي الصدف الجميله . و لكن من الضروري من شوية تخطيط يعني في اليوم ألاول ش بديري و الامكان الي بتمشيلهم و المصاريف و تاريخ البلاد أحيانآ هيا موضوع ش تفضل مغامره ولا تخطيط

F

Fala A Fala

عضو
جمع معلومات كافيه قبل السفر عن المكان المقصود كطبيعة و ثقافات السكان و المناخ و معرفة المعالم و الاماكن المشهورة تساعد و تنظم وصولك و تضمن لكي رحلة جميله و ممتعه ، و فعلاً كثرة التخطيط تذهب الشيره

أعلى