اماكن طبيعية معالم سياحية ومعلومات عن مدينة برازفيل

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏1 مايو 2012.

  1. اماكن طبيعية معالم سياحية ومعلومات عن مدينة برازفيل

    برازافيل هي عاصمة جمهورية الكونغو، وأضخم مدينة فيها. توجد الكونغو في غربي إفريقيا. وتوجد برازافيل على نهر الكونغو عبر بحيرة ستانلي في كنشاسا في الكونغو الديمقراطية (زائير سابقاً). وبرازافيل ملتقى صناعي، وموطن لحركة المواصلات. تصنع المصانع فيها الأبنية ومنتجات الأغذية، والسجائر، والأثاث، وأعواد الثقاب، والأحذية، والأقمشة، وبها عدد من المدابغ. ويصل ما يعرف بخط سكة حديد الكونغو - المحيط وهو بطول ما يقارب 515 كم بين برازافيل وبوينتي - نويري على ساحل المحيط الأطلسي.
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}
    {$title}

    {$title}
    {$title}
    {$title}
     

مشاركة هذه الصفحة

وجد الزوار هذه الصفحه بالبحث عن :

  1. صور من مدينة برازافيل/

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...