تحذير معلومات هامة عن السياحة في ولاية كيرلا

Abdulallah Melibari

:: الأعضاء ::
إنضم
22 أغسطس 2017
المشاركات
1
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
العمر
31

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك عدة شركات سياحية في هذه المنطقة ومن سوء حظي اني وقعت في فخ شركة ((KSA)) وصاحبها شمس الدين اذ قامو بإعطائي وعود قبل السفر اليهم ولكن فوجئت عند وصولي لأرض المطار ان السائق قام بأخذي الى مكتب لهم قريب من المطار
وهناك طلبوا مني كامل قيمة البرنامج فقلت لهم ان ادفع نصف المبلغ وعند المغادرة اكمل النصف الاخر فلم يوافقوا
فاقترحت عليهم بإبقاء مبلغ بسيط من قيمة البرنامج فلم يوافقوا وبرروا موقفهم انهم لا يريدوني ان اشغل بالي بباقي المبلغ كي استمتع بالسياحة في بلادهم
فقمت بإعطائهم كامل المبلغ كما قالوا وكانت الكارثة
فانا كنت قد اتفقت مع الموظف المدعو هاشم والذي يتحدث اللغة العربية ورقم جواله هو : ( 00919744464117 ) على غرفتين بسريرين اضافيين وبطانيتين ووسادتين اضافيتين في جميع الفنادق وجميع المدن
ولكن من اول مدينة وهي كوتشي لم اجد سرير اضافي ولا البطانيات وكل ما طلبت من موظفي الفندق يقولون دقائق وستصلك
ولم يحدث هذا وقمت بالاتصال بهاشم فاخبرني انه سيجري ترتيبا وستصلني البطانيات والسرير بعدها ولكن ذلك لم يحصل ابدا فقد اضطررت انا وبعض افراد عائلتي للنوم بلا بطانيات وعلى الارض لعدم وجود السرير الاضافي
وانقطع الاتصال مع المكتب فاصبحوا لا يبالوا باي اتصال مني لانهم قد حصلو على مبتغاهم وهو المال
فاتضح لي ان هذه الشركة (KSA) مكونة من مجموعة لصوص كيرلا اذ لا هم لهم الا اخذ الاموال وترك السياح بلا وجهة سوى سائق فكما يقول المثل انت وحظك
فنصيحتي لجميع المسافرين الى هذه المنطقة عدم التعامل مع هذه الشركة او الاقتراب منها وتحذير الناس منها من باب الامانة
مديرهم شمس الدين
الموظف هاشم
الموظف شهاب الدين
فإذا لاح لكم اي اسم من هذه الاسماء في هذه المنطقة فاعلموا انكم على وشك الوقوع مع هذه العصابة
وللحديث بقية
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
50
الإقامة
فرنسا
جزاك الله كل خير
على تحدير من هده الشركة
بارك الله
بتوفيق. الله يسهلك في عمل تاني

نصحة لكل من يريد العمل خارج بلده عليه بصلاة الإستخار ة. فيها فيدة كبيرة
 

ksatours

:: الأعضاء ::
إنضم
22 يوليو 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
18
الإقامة
cochin
جزاك الله احسن الجزاء لكلمتك الكرمة, ولكن الأسف هذا الملاحظة اول مرة في تاريخينا, نحن شركة ك س أ نخدم الزوارين من سنة 2001، وعندنا كثير من ملاحظات العملاء كلهم كانوا مسرورين جدا مليانين قلوبهم . ولكن لا نعرف كيف هذا....

ملاحظات عميلنا :
 

أعلى أسفل