لمحة عن المعيشة في رومانيا السكن الطلابي في...

Q

Qiwaya Ameney

عضو

شكرا جزيلا

Q

Qiwaya Ameney

عضو
سلام انا اريد دراسة ال PHD في مجال التربية والتعليم باللغة الانجليزية . ولكن بالتأكيد سأحتاج الى اللغة الرومانية فهل بالامكان استخراج قبول لدراسة اللغة الرومانية اولا وكم يحتاج من الوقت وماهي الاوراق المطلوبة لاستخراج قبول اللغة وهل سأحصل على تأشيرة من السفارة بموجب هذا القبول فقط وكم تكاليف استخراج قبول اللغة؟
اجمل واعز التحايا

M

Muter Muter

عضو
الحياه رخيصه اشويه بس مقابل هيك الدخل ضعيف والرواتب قليله يا دوب سكن واشويه اكل ...بشكل عام رومانيا بلد ما في مستقبل لشب العربي اللي جاي يستقر ..فرص عمل قليله وبلد فقير..اكثر العرب اللي شفتهم هناك سوريين وفاتحين مصالح خاصه فيهم ..

A

Ayat Sukkar

عضو
يعطيك العافية
سؤال يلي مقدم لجوء بحقلو يدعي اهلو انا دعيت بابا واجا بس سؤالي بحقلي ادعي كمان ماما وعندي اخين صغار ؟

س

سندباد البحري

عضو
طلعلي قبول من وزارة التعليم الرومانية. وكاتبين التسجيل ممكن في جامعة كرايوفا. بس هذه الجامعة غير معترف فيها في وزارة التعليم العراقية ممكن ان تتغير الجامعة الى جامعة بوخارست مثلا وشكرا

B

Bruja Masri

عضو
يعطيكن العافية
سؤال انا رومانية وسورية دارسة معهد صحي قسم مخبر تحاليل طبية في سوريا بحقلي اشتغل فورا برومانيا ولا لازم تعديل عاشهادتي ياريت اذا حدا بيعرف يشرحلي وشكرا .

M

Molazem Karrar

عضو
طيب بالنسبة للدراسات العليا الماجستير والدكتوراه..الشروط والرسوم وغيرها من المعلومات الضرورية وغيرها..مع الشكر للاجابة

E

Elexes Abdo Eglan

عضو
يا جماعة ما في بوستين مكتوبين شاملين كل شيئ ياريت تقراهم مش تقصير ولكن صعب اكتب ع الفون.رد لاسئله اجابتها موجوده

E

Edward Adamsson

عضو
يا ريت تخبرونا عن الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه..الشروط والرسوم وغيرها من المعلومات الضرورية..
وشكرا لكم

أعلى