1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات عن جزر فانواتو وطبيعتها الساحرة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏1 ابريل 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. معلومات عن جزر فانواتو وطبيعتها الساحرة

    تشتهر جزر فانواتو بالطبيعة الخلابة الساحرة كباقي جزر المحيط الهادي، وتشهد حضور من السياح نظراً لطبيعتها ولمياهها الصافية وشواطئها الرملية النقية بالإضافة للغابات الشاسعة، وتعتبر العاصمة بورت فيلا أشهر وأكبر المدن في جزر فانواتو هذا بالإضافة لكونها المركز التجاري للبلاد، وعامل جذب للاستثمارات الأجنبية من كافة أنحاء العالم، وينعم السائح في بورت فيلا بالراحة والاسترخاء بعيداً عن الزحام والضوضاء، ويستقبل سكان فانواتو الزائرين بجو من الألفة والود، وتتألق الجزر بالعديد من المقومات الطبيعية الجذابة الرائعة.
    فتضم جزر فانواتو العديد من المظاهر الطبيعية الجميلة والتي تتنوع ما بين الغابات الاستوائية بأشجار جوز الهند، ومزارع الماشية والقرى التقليدية، هذا بالإضافة للحياة اليومية للسكان بما تحمله من عادات وطقوس مختلفة قد تسترعى نظر الزائرين، هذا بالإضافة للعديد من الجزر البركانية، ولهواة الغوص واستكشاف العالم الساحر تحت مياه المحيط، تعتبر فانواتو مكان مثالي حيث يتمكن السائح من ممارسة رياضة الغوص والتمتع بمشاهدة أروع الكائنات البحرية، هذا إلى جانب عدد من الرياضات الأخرى مثل الصيد، والتزلج، والإبحار وغيرها، كما تضم فانواتو الأسواق المحلية، والمطاعم والكثير من أماكن الترفهيه

    {$title}
    {$title} {$title}

     
    جاري تحميل الصفحة...