قصة الانمى الحزين سالي مع الصور

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة hamam in, بتاريخ ‏3 يوليو 2010.

  1. hamam in

    hamam in عضو

     قصة الانمى الحزين سالي مع الصور



    هذه القصة قام بـأليفها فرنسيس برنات والذي قام بتحويلها الى انميشن كوجي منتوشي و قام بتخطيط المشروع شاهيجي ساتو والموسيقى بواسطة ياسوا .. هذه نبذه بسيطه جدااا عن القائمين بالعمل ..
    القصة:
    هذه قصة لفتاة في عمرالزهور هي تربت في الهند و كبرت و لكنها في ما بعد اتت الى انجلترا مع ابيه و كان في ذلك فترة 1885. سالي فتاة ذكيه .لا تعرف الكثير عن العالم الذي من حولها .دخلت الى مدرسة الانسه منشن و حاولت الانسه منشن استغلالها لصالحها و من اجل شهرت مدرستها الان سالي عندما اتت كانت ترتدي ملابس باهضة الثمن .اتت و هي لا تعرف ما يوجد من تفرقه بين الغني و الفقير في تلك الفترة . توفي والد سالي بعد فترة من دخولها المدرسه و جرت اشاعة بأنه افلس و بذلك تضطر سالي للعمل كخادمه في هذه المدرسه بعد ان كانت آنسه راقية لها غرفتها الخاصهوخدمه و سائق و ببغائها و حصلنها اخذ عنها بلمح البصر كل شي و تنتقل الى العليه .. وهناك تتعرض سالى للمضايقه من قبل لافينيا الفتاة التي تغار منها سابقا و حتى بعد ان اصبحت خادمه وتتعرض سالي لو سائل الذل من قبلها و قبل الانسة منشن و لكن الذي جلب المواساه لها ان لديها صديقاتها اللاتي لم يتخلن عنها و هن بيكي و آرمينجارد و لوتي و بيتر الذي كان سائق العربه لها ودميتها طبعا المقربه لها ايملي ......


    تنقسم شخصيات سالي في مسلسل سالي حيوانات و اشخص


    ا- الشخصيات :
    سالي :
    {$title}


    وهي الشخصية الرئيسيه القادمه من الهند التي تدور القصه حولها


    {$title}


    و هي مديرة المدرسة الداخلية للبنات (الشريرة) فهي في البدايه كانت تعامل سالي في كل موده و طيب الانه كانت تشعر ان في ذلك لصالحها و لكن فيما بعد ان مات ولد سالي و اشهر افلاسه قامت بستخدام سالي كخادمة لها ..


    لافينيا :
    {$title}


    وهي الفتاة التي تكره سالي فهي في البدايه كانت تسيطر على كل شي و كان اهتمام الجميع بها و حتى الانسة منشن و لكن بعد قدوم سالي فقدت اهميتها و شعرت بالغيرة من سالي و الحقد ايضا حتى بعد ان خسرت سالي كل شي فقد استمرت في كرها و تعرضها للمشاكل لدى لافينيا طريقة حتى تستخوذ على انتهه لانسه منشن و تسيطر على تفكيرها في بعض المواقف .


    فيكي :
    {$title}



    وهي الخادمه التي تعمل في مدرسة الانسة منشن رغم ان العمل هنالك قاسي و صعب فهي قد اضطرت للعمل هناك الانها تحتاج للمال لمساعدة عائلتها الفقير .. وهي فيما بعد ستصبح قريبة جدااا من سالي بسبب الظروف التي ستجمعهما معاا .


    بيتر:
    {$title}


    كان ولده سيعمل سائقا لدى سالي و لكن بسبب الظروف يضطر الاخذ مكانه و ذلك بفضل سالي فهو فتى طيب جدا و هو يساعد سالي و حتى بعد ان اصبحت فقير يستمر بأن يناديها آنستي ولكن فيما بعد تجبره سالي على ان يقول اسمها ..


    ارمينجارت :


    {$title}


    ارمينجارت المسكينه هي الاسوء في صفها و لكنها تحاول المستحيل و لكن كل هذه الكلمات و الارقام الايدخل في عقلها و و لكنها ذات قلب كبير طيب لقد اختارتها سالي لتكون صديقتها ..


    لوتي (( مسامحة ماحصلت صورتها ))


    و التي لقبها الفتاة البكائه لانها دائمة البكاء و هي طفله صغير رائعة و بريئة و هي تنادي سالي(ماما سالي) الان امها قد توفيت و ايضا ام سالي متوفها لذلك قالت لها سالي اتناديها ما ما حتى لا تشعر بالوحده و الحزن.


    بذلك اختم الشخصيات بلوتي ...


    اما الشخصيات الاخرى التي لديهم اثر في الاحداث :


    الفئران :
    {$title}


    فسالي دائما تقوم بأطعامهم و كل فأر له اسم


    [سيليا :
    {$title}


    و هو قرد رمداس والذي كان السبب للقاء سالي بصديق و لدها




    سيزر :


    {$title}
    و هو قط الانسة منشن و هو كسول جدا دائم النوم


    بنوبارت :
    {$title}
    وهو ببغاء سالي و الذي يستطيع نطق كلمة و احده وهي سالي سالي وهو ايضا اخذ عنها ...



    والحين ساضع صور روعه لسالي



    {$title}


    {$title}
    {$title}
    {$title}




    {$title}
    {$title}

     قصة الانمى الحزين سالي مع الصور
     قصة الانمى الحزين سالي مع الصور



    {$title}
    {$title}



     قصة الانمى الحزين سالي مع الصور
     قصة الانمى الحزين سالي مع الصور


     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    آخر تعديل: ‏15 مارس 2017

مشاركة هذه الصفحة