1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة كرايستشيرتش النيوزيلندية معالم صور طبيعية وسياحية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏3 مايو 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. مدينة كرايستشيرتش النيوزيلندية معالم صور طبيعية وسياحية

    تعتبر مدينة كرايستشيرتش النيوزيلندية ساحرة جداً لروعتها وبهائها ونظافتهاوعدم وجود الازدحامات المرورية والأماكن المتخمة فيها، مما يجعل ضيوفهاينجبونلببيئتها الراقية . وتمتلك كرايستشيرتش الموجودة على الساحل الشرقي للجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا، بطرازمعمارها الفيكتوري والقوطي، حدائقها، تماثيلها، ومتنزهاتها الحاصلة على جوائز رفيعة، والتي تنتشر فيها أشجار البلوط والأزهار، الأجواء الصافية التي تميز البلدات الريفية الإنجليزية،وهي تفخر بكونها أكثر المدن تأثراً بنشاط الحياة الإنجليزية خارج انجلترا.



    تعتبر كرايستشيرتش أضخم المدن في الجزيرة الجنوبية والبوابة الرائعة لثبر اغوار معالم تلك الجزيرة، وتجمع هذه المدينة باقة فنون مزدهرة، ومسرحاً كبيراً وعدداً لا يحصى من المقاهي والمطاعم، وهي تتسم بنمط حياة هادئ يستحق الاستكشاف، اضافة الى انها تضم ساحات مسورة بالأعمدة ومباني حجرية وصالة فنون رائعة.

    وتقع مدينة كرايستشيرتش في مركز متوسط بين كافة الأماكن السياحية المهمة والجذابة للزوار مثل: التزلج على الثلوج، وركوب الزوارق، وركوب القوارب الفردية، ولعشاق المغامرات وهواة أنواع الرياضة التي تشتمل على تحديات فردية كاستخدام الحبال المطاطية المعلقة للقفز من أمكنة شاهقة، ولهواة القفز بالمظلات من الطائرات وعمل التشكيلات المختلفة في الجو .
    وتنظم جولة سياحية لمدة يوم كامل بحافلة مع وجبة غداء الى أكاروا، وتأخذك هذه الرحلة المثيرة من كرايستشيرتش التي تتميز بأجوائها الإنجليزية الى قرية أكاروا ذات الطابع الفرنسي المميز، وقد تأسست هذه المستوطنة الصغيرة في العام 1838 عندما اشترى قبطان إحدى سفن صيد الحيتان الفرنسية شبه جزيرة “بانكس” من أحد زعماء الماوري المحليين .

    ويجد الزوار شوارع تحمل أسماء فرنسية مثل شارع “لافود”، شارع “جولي”، وشارع “بالجيري”، التي تصعد كلها بالزوار إلى التلة انطلاقاً من الواجهة المائية .
    ويوفر منزل لانغلوا إيتيفينو الذي يشكل جزءاً من متحف أكاروا لمحة عن الماضي العريق لهذه المنطقة . ويمكن لمحبي ممارسة الرياضة صعود التلة سيراً على الأقدام للوصول إلى حديقة تاني، ومشاهدة مقبرة ذات موقع متميز، وهناك الكثير من الوقت لاستكشاف البلدة وزيارة متاجر الحرف اليدوية الجميلة العديدة قبل تناول وجبة الغداء في مطعم “بولي هايز” الشهير الذي يطل على الواجهة المائية .

    وفي المساء، تستقل سفينة “كانتربري كات” السياحية للانطلاق في رحلة بحرية لمدة ساعتين لمشاهدة الطبيعة المحيطة بالميناء، وسوف تشاهد برفقة مرشد سياحي يتمتع بخبرة واطلاع واسعين تنوعاً غنياً من الأحياء البحرية مثل الفقمات، الدولفين “هيكتور” المرح، البطاريق الزرقاء الصغيرة النادرة .

    وعند انتهاء الرحلة البحرية، تعيدك رحلة بالسيارة عبر المناظر الطبيعية الرائعة الى كرايستشيرتش التي تصلها في المساء .

    أشهر المعالم

    متحف كانتربري، مركز الفنون، كاتدرائية كرايستشيرتش، متنزه فيريمياد للتراث، مدينة الميناء الجميلة “أكاروا”، المناطق الريفية لسهول كانتربري، الأنهار الجليدية، الممرات البحرية، والقمم التي تكسوها الثلوج في جبال الألب الجنوبية .

    الفعاليات العائلية

    المركز القطبي الدولي الذي يمكنك من الانطلاق في رحلة افتراضية عبر القطب الجنوبي، محمية ويلوبانك للحياة البرية، التي تضمن للسائح مشاهدة طيور الكيوي التي توشك على الانقراض .

    أبرز الفنادق

    ذي جورج كرايستشيرتش : 4 نجوم، يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن وسط مدينة كرايستشيرتش ومنطقة المعالم الثقافية بما في ذلك عربة القطار التاريخية، متحف كانتربري، مركز الفنون ومعرض كرايستشيرتش للفنون الحديثة، ويمثل الفندق قمة الراحة المترفة ويتميز بموقعه الفريد في منطقة هاغلي بارك وبإطلالته على نهر أفون، ويوفر 53 غرفة وجناحاً .


    كراون بلازا كرايستشيرتش : 4 نجوم، يقع الفندق في منطقة وسط المدينة على ضفاف نهر أفون، وهو يوفر إطلالات على ميدان فيكتوريا الساحر، ويتصل الفندق بمركز المؤتمرات، كما انه قريب من المعالم الرئيسية للمدينة ومنطقة الأعمال المركزية، ويوفر 298 غرفة وجناحاً .


    ذي هيريتيدج كرايستشيرتش : 4 نجوم، يقع هذا الفندق وسط المدينة، وعلى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق التسوق، مركز المؤتمرات، قاعة المدينة، مركز الفنون ومتنزه هاغلي، ويعكس الفندق سحر وطابع وأجواء الماضي الكولونيالي للمبنى الذي يتخذ منه مقراً، ويوفر 176 غرفة وجناحاً .

    أشهر أماكن التسوق

    تتواجد أهم البضائع في “انتاتشد وورلد” الذي يعتبر حانوت تجزئة عالمي المستوى، والمتاجر ومحلات الأزياء .

    الترفيه

    الجولات الى الحدائق، المهرجانات الساحرة وعروض المسرح المتطورة، اما اولئك الباحثون عن تجربة رائعة لتذوق المأكولات، فيمكنهم ارتياد المقاهي والكازينوهات المتخصصة التي توجد بين شارعي كيلمور وهيرفورد .

    الأنشطة الرياضية

    ركوب المناطيد، ركوب الدراجات في الدروب الجبلية، ركوب القوارب النفاثة، الغولف وركوب القوارب في مياه الأنهار سريعة الجريان .

    المناخ

    تتصف مدينة كرايستشيرتش بطقسها المعتدل نسبياً وبدرجات حرارة متوسطة خلال ساعات النهار، وتتراوح درجات الحرارة في كرايستشيرتش في يناير/ كانون الثاني بين 12 و 21 درجة مئوية وفي فبراير/ شباط بين 12 و 20 درجة مئوية، ومعدل هطول الأمطار في يناير 56 ملم وفي فبراير 43 ملم .


    {$title}


    {$title}

    {$title}
     
    جاري تحميل الصفحة...