قلعه الطيران الروسي

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة عنود100, بتاريخ ‏22 يوليو 2010.

  1. عنود100

    عنود100 عضو

    في عام 1930 كان لدى الجيش الروسي فكرة إنشاء طائرات ضخمة ، وفي ذلك الوقت اقترح أن تكون مراوح كبير قدر الامكان للمساعدة في تنفيذ عمليه الاقلاع الضخمة في الهواء ، لم يتم تركيب الدفع النفاث في ذلك الوقت لانه لم يكتشف .

    وكانت الصور محفوظة بشكل كبير ذلك الوقت ، وذلك بسبب مستويات عالية من السرية في مثل هذه المشاريع ، وبعد مرور الكثير من الوقت . لا تزال الصورة موجوده وهي لاحدى الطائرات -- المفجر الثقيلة ك 7.



    {$title}



    الآن عشاق التاريخ الحديث في روسيا في محاولة لإعادة بناء الطائره وفقا للخطط وأن يكون للجيش الروسي سرية للنظر في أرشيف الطائره . هذا مثال واحد على أساس أفكار مهندسي الطيران الروسي .




    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

  2. رد: قلعه الطيران الروسي

    طياره خرافيه
     
  3. عنود100

    عنود100 عضو

    رد: قلعه الطيران الروسي

    كدامك حمله برابط واخذه ههههه
    منورر الموضوع
     
  4. رد: قلعه الطيران الروسي

    النور نورك
     
  5. رد: قلعه الطيران الروسي

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...