فضل العمرة في رمضان

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة سلامة القانون, بتاريخ ‏25 يوليو 2010.

  1. فضل العمرة في رمضان..


    عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:” العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما، والحج المبرور ليس له جزاءٌ إلى الجنة"متفق عليه ..
    عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لامرأة من الأنصار: "ما منعك أن تحجي معنا؟"قالت: كان لنا ناضحان (أي: بعيران) فحج أبو ولدها وابنها على ناضح وترك لنا ناضحاً ننضح عليه (أي: نستقي به)، قال: "فإذا جاء رمضان فاعتمري فإن عمرة فيه تعدل حجة" متفق عليه..
    الشرح:

    العمرة من العبادات العظيمة، رغب فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخبر أنها من مكفرات الذنوب، وإذا أديت في رمضان فإنها تكون في وقتٍ فاضلٍ فيتضاعف أجرها وفضلها، بحيث تكون كالحجة، وذلك في أي يوم ٍمن رمضان ولا يختص هذا الفضل بالعشر الأواخر منه.
    نسأل الله من فضله.
     
  2. رد: فضل العمرة في رمضان

    {$title}
     

    الملفات المرفقة:

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...