عسلامة اول نحب نقول للناس لي بعثتلي رسائلي...

الموضوع في 'نادي أسرار السفر' بواسطة Nada Abdellaoui, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2017 في 7:32 مساءاً.

1. عسلامة
    اول نحب نقول للناس لي بعثتلي رسائلي تسألني على الفيزا او ليش ما وافقو عليها من تونس نا نحب نقول بكل اسف ما عندي معلومات ممكن تفيدكم عن الفيزا و السفاره لانو هي امور وزرية صحيح ان تونس متشددى برشا في اعطاء الفيزا و لكن مع شوي صبر و محاولات تأخذها ان شاء الله
    ثانيا نا ممكن اساعدك عندما تكون في تونس بشوي نصائح لزيارة رايقى لا اكثر لانو ما عندي خبره كبيرة اما ممكن انصحك عندما تريد التنقل داخل تونس بالاتوبيس الي نسميه احنا لواج لانو مو غالي ابدا
    و ثالثا نقول انو 1 دولار بساوي بالدينار التونسي 2 و نصف تقريبا
    ثالثا للناس الي التحب الغابات و الاماكن الجبلية و الثلج في الشتاء او تحب مكان استشفائي و راحة و استجمام اقترح عليهم جندوبة و عين دراهم و تالة فيها جمال طبيعي رائع اما للناس الي تحب تزوز اماكن سياحية و لكن لا انصحهم باماكن سياحية في الشتاء لانها ما تكون فيها ترفيه اكثر لانو شتاء اما اكيد انصحها بجربة و بنزرت و تونس و الحمامات و سوسة هي اماكن ساحلية جميلة
    اما بالنسبة الي تحب الصحراء و الجو التونسي الاصيل انصحها بتوزر و قفصة رح تجد جمال و لا مثلو
    و اخيرا للناس الي تحب تنتقل من العاصمة لجربة انصحها بأخذ طائرة من هناك يكون اسهل و مو غالي و ايضا ما تضيع وقت لانو بالطائرة ممكن في نصف ساعة توصل اما بالتنقل ممكن 9 ساعات حتى تصل
    و شكرا و مرحبا بالناس الكل
    حاولت احكي كلو عربيه فصحى ههه و شوي كلمات مصرية و تجنبت الكلام التونسي فقط حتى لا تجدو مشكلة في الفهم

2. الموضوع بسيط للناس اللي ما أخدتش الفيزا: ببساطة ما تروحوش, البلد اللي مش عايزاك كسائح وأنت مش مضطر تروحها (لدراسة أو شغل أو تعليم) خلاص يبقي مش لازم, أرض الله واسعة

3. الموضوع سهل وبسيط, كمصريين محتاجين نشوف البلاد اللي مش بتدي تأشيرات سياحة بسهولة ونبطل نحاول , الموضوع قتل بحثا وفيه إجماع علي التعنت في التأشيرات (نفس الموضوع في المغرب), خلاص حقهم طبعا ونحترمهم أكيد بس خلاص, أرض الله واسعة وشوفوا بلاد تانية كتير أحلي وأرخص... ليه تبهدلوا نفسكم ؟؟!

4. اول حد تونسى أقابله و افهم منه حاجه مفيده
    تشكرى و اللهى

5. ايوه كده البوست ينزل عربي مش تونسي ومنفهمش حاجه

6. الفيزا مش صعبة هما متشددين شوية لكن لو حاولت تاني هتاخدها لازم الاوراق كلها تكون كاملة و لازم مبلغ في البنك ودي الاوراق والتفاصيل كلها و تنورونا واحنا تحت امركو في اي وقت ❤
    {$title}

7. Shiref Saad عضو

ما الواحد يروح ماليزيا ولا تركيا احسن اية لازمتها تونس يعنى مادام متشددين فى الفيزا رايح الجنة مثلا !!!

مشاركة هذه الصفحة

• ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...