طرق العناية بالبشرة والعينين والشفتين والعنق واليدين

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة الجوال ب, بتاريخ ‏16 أغسطس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. طرق العناية بالبشرة والعينين والشفتين والعنق واليدين



    [​IMG]

    التفاح Apples: " تناول تفاحة كل يوم، تبتعد عن زيارة الطبيب " هذه المقولة ليست كافية فهو يحتوى على كميات كبيرة من مضادات الاكسدة و يعمل أيضا ً على تقوية خلايا الجلد.
    طريقة الاستخدام: عند إستخدام التفاح في علاج البشرة ، يجب إزالة قشرة التفاح و قلب التفاحة و تقطيعها إلى أربعة أجزاء ومزجهما بملعقة طعام من العسل، ثم ضعي هذا المزيج على وجهك كماسك طبيعي لمدة تتراوح بين 15 – 20 دقيقة ، ثم أزيلي الماسك باالماء الدافئ و جففي وجهك.
    نتيحة التجربة: بشرة مشدودة و متناغمة.

    و جدت اليكم موقعا يقدم افكار رائعة عن طرق الحفاظ بالبشرة و الجمال و الخطوات الهامة لمحافظة على جمال البشرة و نعومتها و اتمنتنى ان تنال اعجابكم و هى الموقع الى نقلت منه هى الافكار

    http://www.usanetwork.us/usa-network-makeup/






    ودي

     
  2. sweefrdt body

    sweefrdt body عضو

    رد: طرق العناية بالبشرة والعينين والشفتين والعنق واليدين

    موضوع متميز ورائع

    عاشت ايدج ننتضر مزيدج

    تحياتي
     
  3. رد: طرق العناية بالبشرة والعينين والشفتين والعنق واليدين

    منور عيوني

    لاحرمنا هل طله الحلوه^_^
     
  4. رد: طرق العناية بالبشرة والعينين والشفتين والعنق واليدين

    نورتي حبي

    لاحرمناكِ^_^
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...