الوضع في مصر آمان جداً

Mohameed aladwani

مسافر جديد
إنضم
1 نوفمبر 2017
المشاركات
1
مستوى التفاعل
2
النقاط
3
العمر
36

بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً اود ان ارحب بالجميع فأنا عضو جديد وليس بجديد حيث انه كان لدي مشاراكات قبل اكثر من ٦ سنوات لاكن الحساب تقفل او ضاع ماعرف لاكن من المتابعين لهذا المنتدى من زمان
انا يا اخوان سافرت لمصر وتحديداً القاهره وانا الى الآن موجود هناك وبكره العوده اذا شاء الله .. والي خلاني اتحمس واشارك ماوجدته امامي في مصر
انا اتحدث اليكم بتجربه شخصيه بصراحه ولايوجد فيها ذره من المجامله ( مصر آمنه ) والحمدلله لم اجد امامي اي عائق او شي يجعلني اقلق زرت المتاحف والاهرام والاسواق الشعبيه مثل الحسين والاسواق الفخمه مثل ستي ستار وسوق العرب فالشرطه منتشره بكل مكان وفعلاً تحس انهم مهتمين بالسائح سواء من الحكومه او المدنيين الذين يعملون في المتاحف
والحمدلله توفقت بسائق ممتاز جداً جداً وخلوق ومضحك اسمه خالد ( ابو احمد) كان عقيد بالجيش ماقصر صراحه وسعره معقول ولمن اجي بحاسبه في الآخر يخجل ويقول انا مابدي فلوس ويحاول ان يرد لك من المبلغ ويقول انا قصرت معاك ( شغل المصريين يعني ) لاكن فعلاً الرجل ممتاز وهو الي حببني كثير بزيارتي للقاهره لانو معاي طول الوقت ويجيب لي الاغراض الي باشتريها بسعر جداً حلو وجداً خدوم .
اخواني الاعزاء انا طرحت هذا الموضوع عشان اقلكم الوضع مطمن جداً بمصر وفعلاً هذا البلد يستحق انا نقف معهم ونشجع السياحه عندهم حتى يبدا يقف على رجليه لانه فعلا مصر دوله عربيه تعتبر الاهم بين الدول العربيه الاخرى وجميع البلدان يوجد فيها الاشياء الايجابيه والسلبيه حتى الدول الاوربيه التي يقولون انها آمنه جدا يوجد بها سلبياتها مثل فرنسا والاحداث التي حدثت قبل فتره لاكن لابد ان نفهم ونعرف بان الذين يريدون السياحه لا احد يتعرضهم ابداً وخاصه العوائل والذين يذهبون لاماكن مشبوهه هم من يلاقون المشاكل .
انا شاركت بناءً على تجربتي الشخصيه وما لاحظته هناك
* واود ان انبهكم لشي مهم الا وهو التاكسي لاحظت بانهم يرفعون الاسعار بطريقه تطويل المشوار وهو اللفله بالشوارع حتى يزيد عليك. فأنا اقول خذلك سياره خاصه بأيجار يومي وريح نفسك وهو معاك في اي مكان تبغاه .. وشكراً
وتقبلووو تحياتي
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
49
الإقامة
فرنسا
السلام عليكم
أولا اهلا وسهلا بيك من جديد ونشكرك على هدا الموضوع الرلئع وهده النصائخ و التوضيحات
جزاك الله كل خير
وان شاء سيجد من يهتام الي ذهب في رحلة الي ام الدنيا
رائع تقبلى تحياتي
 

مدحت صلاح حسني

مسافر نشيط
إنضم
29 أكتوبر 2017
المشاركات
25
مستوى التفاعل
21
النقاط
3
العمر
27
الإقامة
القاهره
بسم الله الرحمن الرحيم
اولاً اود ان ارحب بالجميع فأنا عضو جديد وليس بجديد حيث انه كان لدي مشاراكات قبل اكثر من ٦ سنوات لاكن الحساب تقفل او ضاع ماعرف لاكن من المتابعين لهذا المنتدى من زمان
انا يا اخوان سافرت لمصر وتحديداً القاهره وانا الى الآن موجود هناك وبكره العوده اذا شاء الله .. والي خلاني اتحمس واشارك ماوجدته امامي في مصر
انا اتحدث اليكم بتجربه شخصيه بصراحه ولايوجد فيها ذره من المجامله ( مصر آمنه ) والحمدلله لم اجد امامي اي عائق او شي يجعلني اقلق زرت المتاحف والاهرام والاسواق الشعبيه مثل الحسين والاسواق الفخمه مثل ستي ستار وسوق العرب فالشرطه منتشره بكل مكان وفعلاً تحس انهم مهتمين بالسائح سواء من الحكومه او المدنيين الذين يعملون في المتاحف
والحمدلله توفقت بسائق ممتاز جداً جداً وخلوق ومضحك اسمه خالد ( ابو احمد) كان عقيد بالجيش ماقصر صراحه وسعره معقول ولمن اجي بحاسبه في الآخر يخجل ويقول انا مابدي فلوس ويحاول ان يرد لك من المبلغ ويقول انا قصرت معاك ( شغل المصريين يعني ) لاكن فعلاً الرجل ممتاز وهو الي حببني كثير بزيارتي للقاهره لانو معاي طول الوقت ويجيب لي الاغراض الي باشتريها بسعر جداً حلو وجداً خدوم .
اخواني الاعزاء انا طرحت هذا الموضوع عشان اقلكم الوضع مطمن جداً بمصر وفعلاً هذا البلد يستحق انا نقف معهم ونشجع السياحه عندهم حتى يبدا يقف على رجليه لانه فعلا مصر دوله عربيه تعتبر الاهم بين الدول العربيه الاخرى وجميع البلدان يوجد فيها الاشياء الايجابيه والسلبيه حتى الدول الاوربيه التي يقولون انها آمنه جدا يوجد بها سلبياتها مثل فرنسا والاحداث التي حدثت قبل فتره لاكن لابد ان نفهم ونعرف بان الذين يريدون السياحه لا احد يتعرضهم ابداً وخاصه العوائل والذين يذهبون لاماكن مشبوهه هم من يلاقون المشاكل .
انا شاركت بناءً على تجربتي الشخصيه وما لاحظته هناك
* واود ان انبهكم لشي مهم الا وهو التاكسي لاحظت بانهم يرفعون الاسعار بطريقه تطويل المشوار وهو اللفله بالشوارع حتى يزيد عليك. فأنا اقول خذلك سياره خاصه بأيجار يومي وريح نفسك وهو معاك في اي مكان تبغاه .. وشكراً
وتقبلووو تحياتي
اهليين فيك بمصر مصر نورت بيك اخوي مصر امنه بيك وبالاخوه العرب طول ما انتم معنا و تعاود الزياره مره اخرى ان شاء الله عن قريب وتنورنا مره اخري
تقبل تحياتي
 

مدحت صلاح حسني

مسافر نشيط
إنضم
29 أكتوبر 2017
المشاركات
25
مستوى التفاعل
21
النقاط
3
العمر
27
الإقامة
القاهره
السلام عليكم
أولا اهلا وسهلا بيك من جديد ونشكرك على هدا الموضوع الرلئع وهده النصائخ و التوضيحات
جزاك الله كل خير
وان شاء سيجد من يهتام الي ذهب في رحلة الي ام الدنيا
رائع تقبلى تحياتي
السلام عليكم
ياريت تنورينا في رحله لام الدنيا
تقبلي تحياتي
 

ردوان هبة

عضويه مرموقه
إنضم
15 أكتوبر 2017
المشاركات
787
مستوى التفاعل
206
النقاط
43
العمر
49
الإقامة
فرنسا
السلام عليكم
وانا صغيرة كان حلم الوحد هو زيارة مصر ام الدنيا بصح ما تحقق حلمي وان شاء الذي كتب الله لي
المثل الجزائر يقول كل شئ بالمكتوب
تقبل تحياتي
ردك رائع
 

مدحت صلاح حسني

مسافر نشيط
إنضم
29 أكتوبر 2017
المشاركات
25
مستوى التفاعل
21
النقاط
3
العمر
27
الإقامة
القاهره
السلام عليكم
وانا صغيرة كان حلم الوحد هو زيارة مصر ام الدنيا بصح ما تحقق حلمي وان شاء الذي كتب الله لي
المثل الجزائر يقول كل شئ بالمكتوب
تقبل تحياتي
ردك رائع
ان شاء الله يتحقق حلمك عن قريب وتنورينا بمصر انوي بس و اي امر صعب بخصوص مصر واي مساعده انا موجود في الخدمه سيادتي الفاضله
تقبلي تحياتي
 

المواضيع المشابهة


أعلى