سائق خاص خلوق ممتاز في سريلانكا (كومار)

Falrashdi

:: الأعضاء ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إخواني الأفاضل حبيت اشارككم من واقع تجربة مع سائق ممتاز وفي قمة الاخلاق والإحترام في سريلانكا اسمه (كومار) ،،

أنا قريت موضوع يتكلم عن السائق الخاص وسلبياتهم ويمكن هذا من واقع تجربة تعرض لها صاحب الموضوع من سائق سيء،، لكن أنا يشهد الله عن تجربة لمرة وحدة بس رحت لسريلانكا مع زوجتي كانت من أجمل الرحلات والسبب الرئيسي تواجد هذا السائق معانا،، سيارته جديده نظيفه صالون تويوتا ورجل خلوق ويحب يساعد ويكون متواجد طول الوقت معانا وحتى في المحلات يكاسرهم وكأنه يشتري لنفسه،، نصيحة محب عشان يستفيدون الأخوة الأعضاء أو من يقرا الموضوع وله نية يسافر سريلانكا انصح بالسائق وبشدة.

اسمه : كومار
رقم التلفون : 0094766889221

المرفقات

Abkar355

فعلا هذا السائق قضيت معه رحله رائعه لا توصف يمتلك اخلاق عاليه و ابتسامه جميله يمكنه ان يجعل رحلتكم اكثر راحه وأمان ويتواجد لخدمتكم وقت ما احتجتموه

yahya mo

سافرت لسيرلانكا أول مرة أنا وزوجتي .. وكان كومار هو السواق الي استقبلنا هناك .. والله ثم والله انه أفضل سواق في سيرلانكا .. من ناحية أخلاق وتعامل ممتاز وأمانة .. وهذا أهم شيء يكون في السواق الي تتعامل معه .. الي بيروح لسيرلانكا لا يا خذ الا هالسواق ❤

ALBIJALI

وانا ايضا من احد الاشخاص الي راحو سريلانكا وكان كومار السائق الخاص او الصديق في سريلانكا صراحه كومار انسان محترم ومتواجد متى ما احتجته قضيت ١٢ يوم وما قصر بشي ابدا للامانه والي بيروح سريلانكا لازم يحجز كومار او احد من أصدقائه المقربين لانه على تواصل دائم معاهم و بالتوفيق للجميع

أعلى أسفل