نسيت كلمة مرورك؟

مدن سياحية - زيارة فينيسيا وفيرونا فى يوم واحد

الطيار محمود

مسافر نشيط 29 من Italia
السلام عليكم أيها الرائعون.

فينيسيا او البندقية كما نسميها من اهم مدن الجذب السياحي فى ايطاليا ان لم تكن اهما ولذلك نمر اليوم بكل العطور الجذابة معكم بجولة سريعة لزيارة ڤينيسيا.

يفضّل زيارة فينيسا من ميلانو اذا لم تكن تنوي الإقامة عدة ايّام فيها وذلك لقرب المسافة مقارنة بالمدن الآخري ك روما وفيرنسيا.

المسافة تقريبا ٣ ساعات بالسيارة ولكن فى السكة توجد وجهة سياحية ممتازة للعشاق ومحبي التراث وهي مدينة ڤيرونا حيث يوجد بيت چوليت حيث تستطيع الصعود لرؤية المنزل من الداخل وتقف فى بلكونتها، مع ذكر المعالم التاريخية الآخري لمدينة فيرونا ك قصرها الذي يمر من تحته الماء وحلبة المصارعة الرومانية كما عهدناها فى أفلامنا المفضلة مع مصارعة الأسود او حرب المصارعين.

بعد ذلك تمر بحديقة الزهور الجميلة التي لا يعلمها الكثيرون .

ثم تتجه الى البندقية.

تبدأ الرحلة فى البندقية بزيارة مركز المدينة في بياتسا روما ، وبغير شك لن تتوقف عن الفضول لركوب الجندول مرورا بين شوارع المدينة الضيقة وتحت جسورها الصغيرة.

لا تنسى ان تأكل طبق المعكرونة التقليدي لمدينة فينيسيا ولونه اسود علي غير العادة مع اكل بحري فهو لذيذ لا شك وتجربة لا تنسى.

من المعالم المهمة الآخري لمدينة فينيسيا هى مورانو ويوجد بها مصانع الزجاج ومعارضها العملاقة والفارهة بنفس الوقت لتحمل لمنزلك تحفة فنية لا تنسى.

مما لا شك فيه فان رحلتك لفينيسا بن تكتمل الا مع سائق خاص يأخذك الى أفضل الأماكن ويساعدك لاختيار وجهتك.

مع
Arabitaly.it
See Italy in Arabic

للحجز والاستفسار
محمود الطيار
00393248708348
 

المرفقات