رحلات عيد الفطر المبارك فى اروع الوجهات السياحية سريلانكا لمدة 5 أيام بأسعار تبدأ من 324$

إنضم
5 يونيو 2018
المشاركات
6
مستوى التفاعل
1
النقاط
3

سريلانكا الآن واحدة من أهم الوجهات السياحية للمسافرين من جميع أنحاء العالم. كثير من السياح يعتبرون زيارة سريلانكا أساسية علي الأقل مرة واحدة في الحياة.
تقع سريلانكا علي المحيط الهندي وتتميز بطقس جيد وهي من الأماكن القليلة المحبذ زيارتها في أي وقت علي مدار العام.
احجز مكانك في مغامرة آسيوية من نوع خاص لتكتشف أفضل الأماكن السياحية في سريلانكا.

اليوم الأول: الوصول- جولة في مدينة كاندي
سنكون في استقبالك بالمطار لنوصلك إلي فندقك في مدينة كاندي. استرح من عناء السفر لتكون مستعدًا لمغامرتنا في سريلانكا الخلابة.
سنقوم باعلامك عند الوصول عن كل المعلومات والتفاصيل اللازمة عن جولتنا.
في الظهيرة تبدأ رحلتنا بجولة في مدينة كاندي أخر عاصمة لسيرلانكا في عهدها الملكي. سنقوم بزيارة كلٍ من: الحدائق النباتية الملكية، متحف الأحجار الكريمة، مركز الحرف والفنون، البحيرة العليا، وبازار كاندي.
أما في المساء سوف تتمتع بمشاهدة عروض رقص محلية تراثية والتي تتميز بها مدينة كاندي ستقضي الليلة في الفندق استعدادًا لمغامرة الغد.

اليوم الثاني: زيارة لمرعي الفيلة في بينافالا
بعد أن تتناول فطورك في الصباح سنكون علي عجلة من أمرنا في الذهاب إلي بينافالا شمال البلاد. تشتهر بينافالا بامتلاكها لأكبر عدد من الأفيال علي مستوي العالم.
سوف تشاهد الأفيال هناك تتناول طعامها وتستحم في النهر.
لاحقًا سنزور حديقة لنباتات التوابل المزروعة وسنتعرف علي كيفية نموها.
بعد ذلك نتوجه إلي مدينة نوارا إليا مدينة النور، والمعروفة بإسم إنجلترا الصغيرة. تتميز المدينة بطبيعة ساحرة حيث تحيط بها الجبال وأشجار الشاي الرائعة والشلالات.
يتبع ذلك زيارتنا لأحد مصانع الشاي حيث سنتعرف علي عملية تصنيع الشاي والذي تعد سريلانكا أحد أهم الدول المنتجة له. استمتع بمذاق كوب من الشاي خلال زيارتنا وإلي هنا تنتهي زيارتنا للمصنع سنتجول ليلًا في مدينة النور وستقضي ليلتك في الفندق.

اليوم الثالث: مغامرة في الساحل الجنوب غربي سريلانكا
تناول فطورك في الصباح، واستعد لمغامرة من نوع خاص في ساحل سريلانكا جنوب غرب البلاد. سنقود خلال طرق طبيعية استثنائية، وستري خلال الطريق أكبر شلالات سريلانكا. ستكون هناكجولة إختيارية عبر كتولغالا حيث صُور الفيلم البريطاني الشهير جسر علي نهر كواي.
لعشاق المغامرة والطبيعة يمكن تنظيم أنشطة للتجديف ثم ستقضي ليلتك في الساحل الجنوب غربي لسريلانكا.

اليوم الرابع: رحلة سفاري في نهر المادو- جولة سياحية في مدينة كولومبو
استمتع بفطورك في الصباح، واستعد للجزء التالي من مغامرتنا السريلانكية. في الظهيرة سوف نتوجه إلي كولومبو أكبر مدن سريلانكا ووجهة مهمة لكثير من السائحين.
سنزور مرعي للسلاحف والذي يحتوي علي أنواع غير موجودة في أماكن أخري بالعالم. يتبع ذلكجولة لمشاهدة أهم المعالم السياحية في كولومبو والتسوق في المدينة.
سنقوم بزيارة مقاطعة فورت وبتاح بالاضافة لشارع البحر وقاعة المدينة حيث يمكننا التعرف علي وجهتنا التجارية في سريلانكا ومقصد الكثير من عشاق التسوق.
تسوق في مولات أوديل وبيت الموضة في كولومبو.
لا يمكن أن ننسي عشاق التجول في الليل فهؤلاء سوف يحظون بفرصتهم للذهاب إلي البارات والملاهي الليلية لقضاء ليلتهم السريلانكية كما يحلو لهم.
ستقضي الليلة في كولومبو بالفندق.

اليوم الخامس: التوصيل للمطار
تمتع بفطورك الأخير في سريلانكا وسيتبع ذلك إيصالك للمطار لتستقل طائرتك.
Honey Moons Trips To Srilanka3_770x485.jpg


سريلانكا 1.jpg


لحجز رحلات اكثر ادخل على:
 


أعلى أسفل