السياحه في الشمال الايطالي

safirkitaly

safirkitaly

مسافر
5 أغسطس 2017
18
1
3
17
#1

يعد الشمال الإيطالي موطن للتنوع الثقافي والتضاريسي. بدءًا من جبال الألب والبحيرات الثلجية ووصولًا إلى الريفييرا والبحر الأدرياتيكي و من المناظر الطبيعية إلى المطبخ الإيطالي الشهير. وهو اول الأماكن التي يفكر بها المسافر عند التخطيط لرحلة استرخاء في المنتجعات بالإضافة إلى رحلة تسوق لمحبيين الأناقة. وليس ذلك فحسب بل يوفر الشمالالإيطالي ذكريات لاتنسى لزائريه عند زيارتهم لكنائسه وقصوره الأثرية الفخمة وحدائقه الخصبة وبحيراته. هنا عزيزي القارئ ستجد نبذة تعريفية عن السياحة في مدن الشمال الإيطالي
1 البندقيه
السياحه في الشمال الايطالي 386267 المسافرون العرب

للكثيرين. هي مدينة لاتعترف بالطرق المعبدة التقليدية وانما تستبدل هذه الطرق بقنوات مائية تعلوها مباني شاهقة كما لو كانت بفعل ساحر. هنالك ميزة خالدة في البندقية تجذب السياح لها منذ مئات السنين.. فهم يتنقلون في رحلات على متن الزوارق التي يدنن سائقوها اجمل النغمات الايطاليا ويستمتعون بفناجن قهوة في احدى مقاهي ميدان سان ماركو الشهير.



2 سينك تير


السياحه في الشمال الايطالي 386268 المسافرون العرب

سينك تير هي واحدة من اجمل المناطق في ايطاليا بلا منازع. فبمجرد زيارة لقرية واحدة من قراها الخمس كافية لتجعلك تؤكد ذلك. تم بناء الخمس قرى على التلال والمنحدرات العالية مما يجعلها مطلة على البحر المتوسط في منظر تصويري خلاب. لا يمكن الوصول لمعظم هذه القرى الا بالقطار وتُمنع السيارات من الدخول لها. لذلك يجب عليك عزيزي المسافر احضار حذاء مناسب للمشي والتنقل بين هذه القرى المذهلة.



3 بحيرة غاردا


السياحه في الشمال الايطالي 386269 المسافرون العرب

تعد بحيرة غاردا أكبر بحيرات محافظة لومباردي الثلجية وتحدها قمم جبال الألب من الشمال والسهول من الجنوب. وشواطئها محاطة بالحدائق والبساتين والغابات مما يجعلها توفر منظرًا طبيعيًا في غاية الجمال لزوارها الذين اتو اليها باحثين عن الراحة والاستجمام. ويقع في الجنوب من هذه البحيرة مدينة سيرميوني وهي مدينة مشهورة بقلعتها المتعددة الأبراج والآثار الرومانية القديمة. وأما من الجزء الشمالي من البحيرة فتقع مدينة ريفا دل غاردا. وهي الوجهة المحببة للزوار الذين يحبون ممارسة انشطة في الهواء الطلق مثل السباحة والتجديف وركوب الامواج.



4 بورتوفينو
السياحه في الشمال الايطالي 386270 المسافرون العرب


يكمن جمال بورتوفينو في مبانيها الملونة المطلة على مينائها ذا السفن المرصوصة بشكل عفوي وغير مرتب. بورتوفينو هي اجمل مدن الشمال الايطالي التي تطل على الريفييرا. ولأنها قريبة جدا من مدينة جنوة فهي مقصد السياح الذين يحبون التنزه في في شوارعها الفاتنة.

للحجز 00393279891490
واتساب ايضا
موقع الشركه