أجمل الأماكن و الجولات التى قمت باكتشافها فى دبى

تضم دبى العديد من المعالم السياحية المبهرة و من أفضل البلاد التى تشمل العديد من الجولات حيث الرحلات مثل مغامرة سفاري بصحراء دبي و الرحلات البحرية و مشاهدة أكبر نافورة فى العالم التى تشتهر مدينة دبى بها. من المفضل الذهاب فى فصول الشتاء و الخريف نظرا لارتفاع درجة الحرارة بالبلد و من ناحية أخرى لحضور المهرجانات الشهيرة بدبى. يمكنك مشاهدة جميع الجولات من هنا.

أول جولة : سفارى دبى
تكشف جولة ركوب الجمال فى دبى جو الصحراء مع الاستمتاع بمميزات جو الهدوء و مشاهدة المناظر الطبيعية و النباتات و الحيوانات مع تناول الأكل الغنى بالحياة البدوية مثل القهوة العربية و التمر بينما تستمتع بمنظر شروق الشمس .

تعتبر هذه الرحلة من أمتع الرحلات و أبسطها حيث الأكل والتنقل وأيضا اكتشاف الحياة البدوية مع التمتع بمنظر شروق الشمس و الرمال الذهبية. استمتعت للغاية بمغامرة ركوب الجمل لأول مرة مع تصوير شكل الصحراء و ايضا تصويرى بمساعدة المرشد الذى كان مساعد بشكل مفيد جدا. يمكنك الدخول لرابط الجولة من هنا.
فيزيت اند جو.jpgب.jpg


جولة تشويقية ل نافورة دبى

تعتبر نافورة دبى نافورة دبي الأكبر من نوعها في العالم و جزء من بحيرة البرج. فهى نافورة راقصة تقع بمحيط مول دبي امام برج خليفة بإمارة دبى بالإمارات العربية المتحدة.
كانت جولة مميزة باستمتاع مشاهدة عروض متعددة للنافورة مع عائلتى حيث انها مناسبة للغاية للرحلات الأسرية و الأزواج. النافورة تقدم عرض كل 30 دقيقة بتمايلها على أنغام و الأغانى المختلفة ثم قمت بالسير على الجسر العائم مع التقاط العديد من الصور للمدينة و مناظر دبى المذهلة عن قرب.
بجانب ذلك, يجب تجربة رحلة القارب ببحيرة البرج التى تشملها الجولة مع التمتع بسحر و ابهار منظر برج خليفة من الرابط هنا .


فيزيت.jpg



رحلة بحرية ب دبى
من أفضل الجولات البحرية التى يجب تجربتها لتستمتع بمشاهدة معالم دبى مثل دبي مارينا ونادي اليخوت وأبراج مارينا . فهى تستمر لساعتين على متن المركب الخشبي التقليدي و القيام بنشاط التذوق لطعام رائع على طول مرسى دبي حيث انه يعتبر تجديد تام للشخص يوفر لك إطلالة رائعة على ناطحات سحاب دبي والمنتجعات .

كما يمكنك الاستمتاع بأضواء دبى الليلية الساطعة و عرض رقصة التنورة و الأهم للاندماج الكامل فى هذا الجو المتعدد الانشطة الاستمتاع ب أداء موسيقي في أسلوب البوب والروك والجاز. يمكنك حجز و مشاهدة الرحلة من هنا /دبي: رحلة بحرية في مرسى دبي لمدة ساعتين .


فيززيت ن جو.jpgن.jpg
 
أعلى