كيفية الحصول على جواز ثاني او الجنسية الكاريبية

ibrahimReach

مسافر جديد
إنضم
5 نوفمبر 2018
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
29



الجنسية من خلال الاستثمار في جزر الكاريبي

الجنسية هي عبارة عن عن علاقة قانونية تلحق الشخص لجهه انتسابه الى دولة و كونه احد رعاياها و توفر الحقوق لافرادها منها العمل و امتلاك عقار و حق التصويت و غيرها.
ولكن هل يمكنك الحصول على جنسية اخرى او جواز سفر ثان؟
الجواب نعم فيمكن الحصول على جواز سفر ثان من خلال الإستثمار في بلد معين و يمكن ذلك عن طريق الاستثمار العقاري و ايضا عن طريق المساهمة المالية.
و من ميزات الحصول على جواز سفر ثان هي توفر الامان و الاستقرار لك ولعائلتك و تأمين مستقبل افضل لهم و الحصول على الرعاية الصحية المناسبة و توفر التعليم في مدارس وجامعات عالمية
يمكنك الحصول على جواز سفر ثان من خلال برنامج الاستثمار العقاري (الاستثمار في العقارات المعتمدة) أو المساهمة المالية من خلال التبرع بمبلغ معين للحكومة ، تهدف هذه المشاريع إلى مساعدة الحكومة في مشاريعها وانشاء اقتصاد اكثر تنوعًا.
و تقدم العديد من البلدان الجنسية من خلال برنامج الاستثمار ، مثل ، ، ، ، وغيرها ، و هذه البرامج تعمل باستمرار على زيادة الاقتصاد في البلاد و التي تحققها من خلال المستثمرين.

أنتيغوا وباربودا:
تعد انتيغوا وباربودا من أجمل بلدان العالم لغنى شواطئها و جبالها و غاباتها و طبيعتها الخلابة ، تقع في الجزء الشرقي لجزر الكاريبي قريبة من فرنسا و هي احدى دول الكومونويلث وعضو بمنظمات دولية منها: الامم المتحدة، ورابطة الشعوب البريطانية ومنظمة الدول الامريكية (OAS). ومن خيارات الاستثمار في انتيغوا وباربودا هي ويكون بالتبرع للحكومة بمبلغ لا يقل عن 100 الف دولار امريكي لعائلة مكونة من اربعة اشخاص اما الخيار الثاني وهو عبارة عن شراء عقار معتمد من قبل الحكومة باستثمار فردي بمبلغ لا يقل عن 400 الف دولار امريكي و ايضا يمكن ذلك عن طريق استثمار مشترك (بين عائلتين) مبلغ لا يقل عن 200 الف دولار امريكي لكل منهما.


سانت كيتس ونيفيس :
سانت كيتس ونيفيس هما جزيرتان تتمتعان بجمال طبيعتهما و صفاء مياه شواطئهما و كثرة توافد السياح اليهما . وهو مكان يعتمد اقتصاده بشكل رئيسي على السياحة و على الزراعة، في سانت كيتس ونيفيس ليس هناك مقابلة الزامية للحصول على الجنسية او جواز السفر، ويخول جواز سفر انتيغوا وبربودا حامله الدخول بدون تأشيرة الى اكثر من 150 دولة، كما ان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا تمنحانه تاشيرتهما بسهولة لمدة 10 سنوات.
ومن خيارات الاستثمار فيها للحصول على الجنسية هي و يكون بالتبرع للحكومة بمبلغ لا يقل عن 150 الف دولار امريكي لعائلة مكونة من اربع اشخاص و الخيار الثاني هو عن طريق احدى المشاريع العقارية المعتمدة من قبل الحكومة لغايات الحصول على الجنسية بقيمة لا تقل عن 400 الف دولار امريكي (لعائلة واحدة) او بمبلغ 200 الف دولار امريكي (لعائلتين)



سانت لوسيا:

سانت لوسيا تتمتع بجمال شواطئها و جبالها و غاباتها الماطرة ، يتوافد آلاف السياح الذين يبحثون على الإسترخاء و الإستجمام و السكينة وتقع سانت لوسيا في الجزء الشرقي من بحر الكريبي و قريبة من حدود البحر الاطلسي و يبلغ عدد سكانها 178,844 وتعتمد سانت لوسيا على القطاع السياحي والزراعي في اقتصادها.
و تستغرق عملية الحصول جنسية سانت لوسيا ثلاثة اشهر، ويخول جواز سفر سانت لوسيا حامله الدخول بدون تأشيرة الى اكثر من 120 دولة في جميع انحاء العالم بما فيها بما فيها دول الإتحاد الأوروبي و الصين و روسيا.
ومن خيارات الاستثمار فيها و يكون بالتبرع لصندوق الاقتصاد الوطني للحكومة بمبلغ لا يقل عن 100 الف دولار امريكي لعائلة تتكون من اربعة اشخاص، اما الخيار الثاني فهو وذلك عن طريق الاستثمار في الحد المشاريع المعتمدة من قبل الحكومة بمبلغ لا يقل 300 الف دولار امريكي.
.


دومينيكا:
دومينيكا مكان يتمتع بطبيعة خلابة، حيث انه الوجهات المحببة للزائرين من اجل جبالها الخلابه و و بحرها و شعبها وهذه من العوامل الرئيسية التي تجعل هذه الجزيرة جميلة. تقع دومينيكا بين البحر الكريبي و البحر الاطلسي و تمتلك دومينيكا احد اقدم برامج الهجرة عن طريق الإستثمار واقلها تكلفة و تستغرق عملية الحصول على جنسية دومينيكا وجواز سفر مدة 6 اشهر، كما يخول جواز سفر دومينيكا لحاملية الدخول بدون تأشيرة الى 119 دولة في جميع انحاء العالم بما فيها دول الإتحاد الأوروبي وايضا سويسرا، هونج كونج, و سنغافورة.
و خيارات الاستثمار في دومينيكا هي و هو اقل الاستثمارات تكلفة مقارنة مع البلدان الاخرى بمبلغ لا يقل عن 100 الف دولار امريكي و الخيار الثاني هو وهو الاستثمار في احد المشاريع المعتمدة من قبل الحكومة بمبلغ لا يقل عن 200 الف دولار امريكي.


غرينادا:

من اجمل المناطق الموجودة في منطقة الكريبي و المليئة بالطبيعة الخلابة من جبال شامخة و صفاء شواطئها الجميلة و اكثر من ذلك و تقع جزيرة غرينادا في الجزء الشرقي من جزر الكاريبي ويبلغ عدد سكانها ثلاث وتسعون الف نسمة، ويعتمد اقتصاد غرينادا بشكل اساسي على السياحة و الزراعة و تستغرق عملية الحصول على جواز سفر وجنسية غرينادا خمسة اشهر، ويخول جواز سفر غرينادا حامله الدخول بدون تأشيرة الى اكثر من الى 127 دولة في جميع انحاء العالم بما فيها بما فيها دول الإتحاد الأوروبي و الصين و روسيا.
ومن خيارات الاستثمار في غرينادا هو و يركز على زيادة الدخل المادي للحكومة بمبلغ لا يقل عن 150 الف دولار امريكي و الخيار الثاني هو بمبلغ لا يقل عن 350 الف دولار امريكي.
 


أعلى