تقرير مصور منتجع ليدي كلاودز

جواهرر

رحالة
إنضم
27 ديسمبر 2018
المشاركات
1,002
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
35

وضع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم الثلاثاء، حجر الأساس لمنتجع ليدي كلاودز الفندقي ( سيدة السحاب ) الذي تبلغ تكلفته نحو 12 مليون ريال، ويقع بمنتزه الخلب في محافظة المندق.

وفي التفاصيل، استقبل أمير الباحة لدى وصوله محافظ المندق صالح بن محمد القلطي وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ورئيس بلدية المندق المهندس سعيد الزهراني والمستثمر أحمد بن عوض خضران.

واستمع أمير الباحة خلال وضع حجر الأساس لشرح تفصيلي من رئيس بلدية المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني, ومن المستثمر أحمد بن عوض عن المنتجع واطلع على مجسم وتصاميم وخرائط المشروع الذي يقع على مساحة تتجاوز الـ 29 ألف متر مربع في أعلى قمة بمنتزه الخلب بمحافظة المندق.

وجاءت فكرة المشروع وفق طابع معماري مميز يتناسب مع طبيعة المحافظة وصمم بشكل دائري بحيث تتنوع فيه الإطلالات من جميع الجوانب، حيث يتكون من ٢٢ وحدة فندقية مختلفة المساحات ومسبح داخلي وحديقة خارجية خاصة بكل وحدة، كما جرى تخصيص وحدة فندقية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وفق اشتراطات السياحة.

ويتكون المنتجع من مبنى استقبال الزوار، وماركت، ومقهى كبير ومطعم خارجي، وجلسات مغلقة جزء عائلي وجزء للرجال، وقسم خاص برجال الأعمال والدوائر الحكومية، وقاعات للدورات والاجتماعات، وناد رياضي وصحي مع ملعب ومضمار مشي وصالة حديد وموقع لممارسة قيادة الدراجات، وحديقة جانبية تتوافر بها كوفي وجلسات عائلية مطلة على المحافظة، وممشى خشبي ومسرح مفتوح، ومتحف يشمل أنواعاً متعددة من تراث المنطقة، ومسجد خاص بالمنتجع، إلى جانب مواقف السيارات التي تستوعب أكبر عدد من الزوار.

وبارك الأمير الدكتور حسام بن سعود هذا المشروع السياحي الذي يسهم - بمشيئة الله - إلى جانب بعض المشروعات السياحية الأخرى بالمنطقة, في دعم السياحة للمنطقة وجذب المزيد من الزوار والسياح، مؤكداً سموه أن إمارة المنطقة والجهات الحكومية المعنية ستوفر وتهيئ كل السبل لرجال الأعمال الراغبين في تنفيذ مشروعاتهم الاستثمارية في مدينة الباحة ومحافظاتها.

وتسلم أمير الباحة تقريراً حول برنامج "هايكنج اليوم الوطني" الذي نظمته محافظة المندق على مستوى العالم، مستمعاً إلى شرح من محافظ المندق صالح القلطي عن الفعالية التي شارك بها أكثر من 2000 مشارك ومشاركة من داخل المملكة وخارجها، وسط متابعة ميدانية من مختلف الجهات ولجان ذات العلاقة.

وفي الختام تسلم أمير منطقة الباحة عدداً من الهدايا التذكارية المقدمة من رئيس بلدية المندق وصاحب مشروع منتجع ليدي كلاودز الفندقي ورؤساء الوفود المشاركة بالهايكنج.



منقول من صحيفة سبق الالكترونية

مبارك لنا جميعا هذا المشروع

و ان شاء الله المشروع يرى النور قريبا