استئجار سائق بسيارة في اسطنبول

بنت ليبيا البار

مسافر جديد
إنضم
27 ديسمبر 2018
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
26
الإقامة
الرياض
الموقع الالكتروني
turkeygoldtour.com

في هذا الموضوع سنتكلم على المواصلات الخاصة والعامة في اسطنبول حيتان المؤذن السياحة يشتكون من ارتفاع أسعار المواصلات في الخاصة ومنهم من يفضلها لانها اكثر راحة طاولات من يبحث عن المواصلات العامة المترو فى المترو بيس و الترامواي
ما يهمنا في هذا الموضوع هو الحديث على الرحلات البعيد في بداية انطلاق من اسطنبول الى مدينة بورصة مثلا او الى مدينة سبانجا ومعشوقية او الى مدينة بولو ابانت في حالة استخدام الحافلات الكبيرة لا يعتبر خيار جيد وذلك لأنها تستغرق وقت طويل للوصول لان الطرق في اسطنبول شبه دائما مزدحمة كما أن قطره الحافلات تعرقل من حركة السير داخل اسطنبول وخارجها لأنها تشغل عدد كبير او كل المناطق في اسطنبول فن الوصول مثلا الى مدينة بورصة تستغرق الرحلة عبرها الحافلة أربع ساعات لهذا السبب ذكرت في بداية الموضوع ان الحافلات الكبيرة ليست الخيار الأفضل لما تسببه من تأخير.
تعتبر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول الخيار الانسب و الافضل للسياح وذلك من خلال عدة ايجابيات و من بينها مايلي :
عند ونتحدث هنا على الخدمة الخاصة تكون قد وفرت على نفسك عناء البحث على باص الحافلة في مكان يبعد على مكان اقامتك حيث ان السيارة الخاصة تاخذك من مكان سكنك الى المكان الذي تريد تم يعيدك الى سكنك و بسعر يتم الاتفاق عليه قبل ركوب السيارة ما هو السعر الموحد غير قابل للزياده.

عادة ما تركب السياره في العبارة البحرية لاجل الوصول الى منطقة اخرى مثلا مدينه بورصه او يلوا او ابانت وبالتالي يتم و كسب مزيد من الوقت كما النار ركوب السيارة على العبارة البحرية يختصر الطريق ويزيد من متعة السفر.
استئجار سيارة مع سائق يعني أن السائق نفسه يكونوا مرشدا وبالتالي لا تحتاج الى استئجار مرشد لأجل التنقل في منطقة سياحية ما.
عند استئجار سيارة أجرة دورها يقتصر على التوصيل من مكان الى اخر ثم يرحل اما عند استئجار سيارة خاصة مع سائق في السياره تكون ملكك في زمن معين لا يقل على عشر ساعات في اليوم.

وفي النهاية اتمنى ان اكون قد شرحت ما الفرق بين استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول من شركة خاصة و بين استئجار سياره اجره عامه او استخدام المواصلات العامة .